تعليق رسمي من نادي الهلال بخصوص ميسي ومفاجئة غير متوقعة

أفصح إبراهيم القاسم، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن مسألة انتقال ميسي للهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وجاء ذلك بعد الأنباء الصادمة بتقديم عرض لميسي مقابل 400 مليون يورو سنويا خصوصا بعد انتقال الأسطورة البرتغالية رونالدو ميسي إلى صفوف نادي النصر بصفقة خيالية في الآونة الأخيرة مما سلط الأضواء على احتمالية إنتقال الأسطورة الأرجنتينية للدوري السعودي.

هل ينضم الليو لصفوف الهلال ؟ 

 قال القاسم في تصريحه لصحيفة ماركا الإسبانية: " في لوقت الراهن لاتوجد أي مفاوضات رسمية بين الليونيل ميسي مع أي من النوادي السعودية ولكنا نسعى بكل جد لضم الأسطورة الأرجنتينية". 

وأضاف أيضا في تصريحاتة قائلا: "في الوقت الراهن نستطيع تاكيد او الجزم بنسبة احتمالية قدوم ميسي للدوري السعودي ولكنا لانخفي رغبتنا الكبيرة وتمنينا لضم الجوهرة الارجنتينية للاتحاد السعودي، وبالتاكيد كلنا نحلم بضم الأسطورتين التاريخيتين والنجمين الامعين في عالم كرة القدم إلى صفوف الدوري السعودي.

هذا وأضاف القاسم أنه سيكون الكثير من الصفقات الكبير قادما للدوري السعودي حتي يتخلص القاسم من الإشاعات الخارجة عن توقيع ميسي لصفوف الهلال بالمبلغ الفلكي الذي ذكرناه سابقا.

وقد ظهرت إشاعات برفض ميسي تجديد عقده مع الهلال السعودي مما آثار ضجة وجدل كلير بالوسط الرياضي، وأدى لحيرة مشجعين كرة القدم وخاصة مشجعي الأسطورة الأرجنتينية الليو ميسي ابن مدينة روزاريو الأرجنتينية.

خصوصا بعد تقديم نادي الهلال السعودي عرض ضخم للأسطورة الأرجنتينية وقيل بأن العرض ما يقارب من ال 30000000 مليون يورو سنويا، وخصوصا مع قدوم الأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو صاروخ ماديرا البرتغالي إلى نادي النصر السعودي بصفقة ضخمة هزت جميع أركان الوسط الرياضي بالعالم.

أدي ذلك إلى كثرة التكهنات حول قدوم الأسطورة الأرجنتينية الليو ميسي إلى نادي الهلال الخصم التقليدي لنادي النصر في الدوري السعودي للمحترفين ليؤدي هذا إلى اجتماع الأسطورتين في عصر كرة القدم الحالي من جديد بعد العديد من السنين من انفصالهم كل منهم بدوري لوحده.

وقد أقيمت مباراة بين النادي الباريسي باريس سان جيرمان لكرة القدم مع النادي السعودي النصر في نهائي موسم الرياض وقد شهدت المبارة فوز النادي الباريسي بمشاركة جميع نجومه مثل ميسي ونيمار وراموس ومبابي وماركينيوس.

وانت برايك هل سينتقل الأسطورة الأرجنتينية لنادي الهلال السعودي أم لا ؟  

التعليقات
AHU - يناير ٢٤, ٢٠٢٣, ٨:٠٣ م - إضافة رد

Xc

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق
Mohamed Mostafa Mohamed - يناير ٢٨, ٢٠٢٣, ٩:٢١ م - إضافة رد

ميسي

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق
Manar Essmaali - فبراير ٤, ٢٠٢٣, ٤:٢٨ م - إضافة رد

تمت المشاركة

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق
Essam - فبراير ٥, ٢٠٢٣, ٢:٣٤ ص - إضافة رد

Good

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة