About Author

كاتب وشاعر مصري حاصل على ماجستير في القانون

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

نتائج تظلمات مسابقة معلم فصل وتكميلي رياض الأطفال

نتائج تظلمات مسابقة معلم فصل وتكميلي رياض الأطفال

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة نتائج تظلمات مسابقة معلم فصل بالتربية والتعليم وكذلك نتائج قبول تكميلي مسابقة رياض الأطفال، والتي عقدت بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وللاستعلام عن نتائج التظلمات ومسابقة تكميلي رياض الأطفال من خلال رابط التقديم.

تصريحات رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

هذا وقد أعلن الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة نتيجة تظلمات من تقدموا لوظيفة معلم فصل بالتربية والتعليم والتي أعلنت عنها الوزارة خلال العام الماضي 2022م. 

المسابقة التي تم الإعلان عنها خلال الفترة من 2 يوليو الى 24 من نفس الشهر، ووصل عدد المتقدمين للمسابقة 44 ألفا و666 متقدما وانطبقت الشروط على عدد 36 ألفا و215 متقدما وتمت الإختبارات بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال الفترة من  28/8/202022م وحتى  27/9/2022م، وتمت الإختبارات بالتنسيق لكل محافظة خلال مواعيد محددة وفقا للتوزيع الجغرافي ووفقا لمحل اقامة المتقدم، وجرت اختبارات المتقدمين من خلال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وتم الإعلان عن النتائج أواخر شهر ديسمبر من العام الماضي، كذلك مسابقة رياض اطفال والتي جرت في نفس العام الماضي على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

  • روعي في قبول المتقدمين نتائج الإختبارات ثم سنة الحصول على المؤهل بالنسبة للأقدمية، وكذلك التقدير النهائي للمتقدم ثم الدورات التدريبية ويعقبها المميزات الأخرى.
  • تم قبول اعداد من التظلمات التي تقدمت وسيتم عقد اختبارات للمقبولين بالتظلمات خلال الاول من فبراير 2023.
  • بعد قبول المتقدمين حال اجتياز الإختبارات يتم اعداد تدريب لهم من خلال الأكاديمية المهنية للمعلمين، ثم يتم تسكين المعلمين والتعاقد تحت مسمى (معلم مساعد).

 

فتح باب التظلمات في مسابقة هيئة السلامة والملاحة البحرية

كما اعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن فتح التظلمات في مسابقة الهيئة المصرية للسلامة والملاحة البحرية خلال الفترة من 25/2/2023 وحتى 8/2/2023م.

ويحيط الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة علم المتقدمين مراعاه الدقة في تقديمات المسابقة التي تعقد بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ويشدد الجهاز على انه لن يتم التهاون في حالة وجود اخطاء في بيانات المتقدمين الساسية، والأمر كذلك بالنسبة للمستندات والأوراق التي يتم رفعها على الموقع من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

خطت بقلم: علاء الضوي حرير

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة