About Author
أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

تعرف على الأماكن السياحية في الإمارات

تشتهر الإمارات ببعض المعالم والأماكن السياحية التي يأتي إليها الزوار من مختلف دول العالم، فعلى الرغم من كونها ليست كبيرة جدا ولكن يوجد بها الكثير من المعالم السياحية المذهلة والساحرة، وسنوضح تلك الأماكن خلال هذا المقال.

بعض الأماكن السياحية في الإمارات 

تتمثل فيما يلي:

قصر الإمارات 

من الأشياء الأكثر فخامة في الإمارات، صمم هذا الفندق على هيئة قصر عربي ويوجد به شاطئ رملي يصل طوله حتي 1.3 كم، يوجد بداخله الكثير من الحدائق والمطاعم، كما أنه يقدم لزائريه العديد من الخدمات الراقية بجانب أشهي وألذ الوجبات.

برج العرب

يعد فندق برج العرب أحد الفنادق الشهيرة الموجودة في دبي، والمصنفة ضمن فئة ال 7 نجوم، حيث أن تصميم الفندق مميز وجذاب كما يوجد به مطعم داخل الأكواريوم تحت الماء بالإضافة إلى الشواطئ التي تتمتع بمياه صافية.

نخلة جميرا

من أكبر الجزر الاصطناعية الموجودة في العالم بأكمله، فعند ذهاب أحد السياح إلى دبي فإنه عادة ما يذهب إلى رؤية تلك النخلة، ومن ثم الذهاب إلى أحد المطاعم أو المقاهي الموجودة في تلك المنطقة.

برج خليفة 

يصل ارتفاع برج خليفة إلى 800 متر ويصنف أنه أطول مبني موجود في العالم بأكمله، وعند الوقوف أعلاه فإن ذلك يساعدك على رؤية دبي بالإضافة إلى بحر دبي والصحراء الموجودة بها.

مول دبي

يوجد العديد من الأشخاص الذين يجدون متعتهم في التسوق فهو من أكبر الأسواق الموجودة في العالم، يوجد بداخله عدد 1200 منفذ بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر الفاخرة بجانب بعض المحلات العصرية المختلفة حيث يحتوي على مطاعم وأماكن مخصصة لبيع المجوهرات والأزياء وغير ذلك.

الجزيرة الحمراء 

تعرف تلك الجزيرة باسم "مدينة الأشباح" وهي عبارة عن قرية صغيرة مهجورة تعود إلى القرن ال 14 وهذا جعلها محل اهتمام الكثير من الناس.

مسجد البادية

من أقدم المساجد الموجودة بالإمارات، تم بناؤه في عام 1446، وهو موجود بالفجيرة وعادة ما يتردد إليه السياح.

الغوص في الفجيرة

تعد الفجيرة الإمارة الوحيدة بالامارات التي توجد على الساحل الشرقي، فهي تتمتع بشواطئ خلابة مما يؤدي ذلك إلى استقطاب الكثير من السياح لممارسة الغوص والاستماع بالحياة البحرية وسط السلاحف والأسماك.

السوق الأزرق

يوجد السوق الأزرق بالشارقة منذ عام 1978، وهو من أكثر الأماكن المعروفة بالإمارات، ويحتوي على ما يقارب من 600 متجر.

مسجد الشيخ زايد الكبير

يعد من أكثر الأماكن السياحية في الإمارات حيث صمم بطابع عربي إسلامي بجانب الرخام الأبيض، كما أن جدران وأرضيات المسجد مدمجة بمجموعة من الأحجار ذو ألوان زاهية، ويوجد به العديد من الثريات الضخمة المصنعة من الكريستال.

وبهذا نكون قد ذكرنا معظم الأماكن السياحية في الإمارات التي يتوافد عليها الكثير من الزوار، فإذا أعجبك المقال قم بمشاركته مع أصدقائك حتي يوفر عليهم البحث في حال كانوا يريدون الذهاب إلى الإمارات.

التعليقات
عثمان - فبراير ٢٢, ٢٠٢٣, ١٠:٤٩ م - إضافة رد

امارات دولة سياحية جميلة

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة