About Author
أحدث المقالات
مارس ٢٦, ٢٠٢٣, ٤:٥٧ م - د. محمد فتحى محمد فوزى
مارس ٢٦, ٢٠٢٣, ١:٣٣ م - mahmoud mohammed fath elbab
مارس ٢٦, ٢٠٢٣, ١:٣٠ م - Hala H E
مارس ٢٦, ٢٠٢٣, ١:٥٧ ص - Hala H E
Author Popular Articles

مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات هي مواقع يمكنك كسب المال عبرها من خلال قضاء بضع دقائق كل يوم في مشاهدة الإعلانات، يمكنك كسب مبلغ جيد من الدخل السلبي، وتضمن مجموعة متنوعة من مواقع الربح مثل Divbux و ClixSense و Neobux وSwagbucks  وغيرها مما سنذكره في هذا المقال.

أفضل المواقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 2023

إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب المال عبر الإنترنت، وقد سئمت من نفس الأساليب القديمة التي لا يبدو أنها تدر عليك أي دخل حقيقي، عليك التفكير في مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات فيما يلي سنذكر أفضل هذه المواقع، وكيفية عملها وتحقيق الأرباح من خلالها:

موقع ديفبكس Divbux:

إذا كنت تبحث عن طريقة موثوقة لجني الأرباح من الإعلانات، لا تنظر أبعد من  Divbux فهو موقع سهل الاستخدام وشامل لتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك، بنقرات قليلة فقط، يمكنك البدء في جني الأموال من الإعلانات على موقعك، وتتيح لك لوحة التحكم سهلة الاستخدام الخاصة به تخصيص موضع الإعلانات وتتبع دخلك في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى ذلك، يتوفر فريق دعم مخصص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك.

يمكنك التسجيل بسهولة في Divbux لبدء كسب النقاط، كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  1. انتقل إلى موقع Divbux الإلكتروني وانقر فوق "تسجيل" في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.
  2. املأ المعلومات المطلوبة مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. إرسال النموذج وتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني.
  4. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Divbux الخاص بك وابدأ في كسب النقاط.

ويمكنك كسب نقاط من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة على المنصة، بما في ذلك إكمال الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وغير ذلك الكثير، وكلما أكملت المزيد من الأنشطة، زادت النقاط التي ستجمعها، ويمكنك بعد ذلك استبدال هذه النقاط بمكافآت مثل بطاقات الهدايا أو النقود.

موقع كليكسنس ClixSense:

يعد موقع Clixense طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت من خلال المشاركة في استطلاعات الرأي ومشاهدة الإعلانات، لقد كان موجودًا منذ عام 2007، ويثق به ملايين المستخدمين، مع Clixense يمكنك بسهولة كسب المال في أوقات فراغك.

كل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على حساب والبدء في المشاركة في الاستطلاعات ومشاهدة الإعلانات وإكمال المهام، وستتم مكافأتك بنقاط يمكن استبدالها نقدًا أو ببطاقات هدايا من مواقع الأونلاين المختلفة، وكلما كنت أكثر نشاطًا على الموقع، زادت المكافآت التي ستحصل عليها، فيما يلي طريقة التسجيل في الموقع والربح من خلاله:

  1. للتسجيل في موقع Clixense، عليك أولاً الدخول إلى الموقع مباشرة أو من خلال محرك بحث.
  2. في الصفحة الرئيسية للموقع، حدد وانقر على زر "تسجيل" الموجود في الركن الأيمن العلوي من الصفحة.
  3. ستتم إعادة توجيهك إلى نموذج التسجيل الذي يجب ملؤه ببياناتك الشخصية مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور، ويجب أن تكون التفاصيل التي تقدمها صحيحة ودقيقة حيث سيتم استخدامها لأغراض التحقق وتسجيل الدخول إلى حسابك لاحقًا.
  4. بمجرد ملء جميع التفاصيل المطلوبة، انقر فوق الزر "إرسال" الموجود في أسفل الصفحة لإكمال عملية التسجيل الخاصة بك.
  5. بعد التسجيل الناجح، يمكنك البدء في كسب النقاط من خلال إكمال المهام المختلفة مثل الاستطلاعات والعروض والألعاب وما إلى ذلك على الموقع.
  6. عند إكمال مهمة أو استطلاع، ستربح نقاطًا يمكن استبدالها لاحقًا بمكافآت مثل النقود أو بطاقات الهدايا من بائعي التجزئة الرائدين.
  7. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إحالة الأصدقاء وأفراد العائلة إلى Clixsense وكسب نقاط إضافية عند التسجيل وإتمام المهام على الموقع.
  8. من المهم أن تتذكر أنه يجب إكمال جميع الأنشطة في غضون فترة زمنية معينة من أجل التأهل للحصول على نقاط أو مكافآت وإلا ستنتهي صلاحيتها تلقائيًا.

موقع Swagbucks:

يمنحك Swagbucks الفرصة لكسب مكافآت لإجراء الاستطلاعات والتسوق عبر الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو، ومع Swagbucks يمكنك تحويل الأنشطة اليومية إلى مكافآت يمكنك استخدامها لبطاقات الهدايا من متاجر التجزئة المفضلين لديك أو نقدًا من خلال تحوليلها مباشرة إلى حساب PayPal الخاص بك، من السهل أن تبدأ في الكسب مع Swagbucks  ما عليك سوى الاشتراك عن طريق الخطوات التالية:

  1. يمكنك التسجيل بسهولة في Swagbucks والبدء في كسب النقاط، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الموقع swagbucks وإنشاء حساب.
  2. بمجرد أن يكون لديك حساب، ستتمكن من كسب نقاط من خلال أنشطة مثل إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت وممارسة الألعاب والبحث في الويب.
  3. مع كل نشاط، ستتم مكافأتك بنقاط يمكنك استبدالها ببطاقات هدايا أو مكافآت نقدية.

موقع تولونا Toluna

يقدم لك موقع Toluna الفرصة لكسب المال من الاستطلاعات والألعاب والمكافآت، مع Toluna يمكنك البدء في كسب نقود إضافية بسرعة وسهولة، وسواء كنت تبحث عن القليل من المال الإضافي للإنفاق أو عن وسيلة لزيادة دخلك، فإن Toluna هو الخيار الأمثل، ومن خلال الخطوات التالية يمكنك التسجيل والربح من خلاله:

  1. أولاً ستحتاج إلى إنشاء حساب مع Toluna من خلال تقديم معلوماتك الشخصية مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور على صفحة التسجيل في موقع الويب الخاص بهم.
  2. بمجرد التسجيل، يمكنك البدء في كسب النقاط لإجراء الاستطلاعات والمشاركة في الأنشطة الأخرى على المنصة.
  3. يمكنك الوصول إلى الاستطلاعات من خلال قسم الاستطلاعات على موقع Toluna، ستتمكن من عرض الاستطلاعات المتاحة التي تتوافق مع ملفك الشخصي واهتماماتك.
  4. بمجرد إكمال الاستبيان، ستتم إضافة نقاطك تلقائيًا إلى رصيد حساب Toluna الخاص بك،
  5. يمكنك أيضًا كسب نقاط عن طريق إحالة الأصدقاء أو المشاركة في أنشطة مثل استطلاعات الرأي واختبارات المنتج.
  6. يمكن استبدال نقاطك المتراكمة بمكافآت مثل بطاقات الهدايا أو المدفوعات النقدية من خلال PayPal أو التحويلات المصرفية.

موقع نيوبوكس Neobux

يمكنك تحقيق ربح مع Neobux من خلال عرض الإعلانات، حيث يجعل Neobux من السهل عرض الإعلانات وكسب المال، كل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على حساب والبدء في مشاهدة الإعلانات على الموقع، وستحصل على أموال مقابل كل إعلان تشاهده، لذا كلما زاد عدد الإعلانات التي تشاهدها، زادت الأموال التي يمكنك جنيها، ومن خلال الخطوات التالية يمكنك التسجيل في الموقع:

  1. تحتاج إلى تسجيل حساب علىNeobux  للقيام بذلك، انتقل إلى Neobux وانقر فوق الزر "تسجيل" في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة، سيُطلب منك تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح وإنشاء كلمة مرور.
  2. بمجرد إنشاء حسابك، ستتمكن من الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بك حيث يمكنك كسب النقاط.
  3. يمكنك البدء في كسب النقاط بالنقر فوق علامة التبويب "عرض الإعلانات" في لوحة التحكم، سينقلك هذا إلى صفحة حيث يمكنك عرض الإعلانات المتاحة لك.
  4. عند النقر فوق أحد الإعلانات، سيتم فتح نافذة جديدة تحتوي على معلومات حول الإعلان وعدد النقاط التي يستحقها.
  5. بمجرد الانتهاء من مشاهدة الإعلان، أغلق النافذة وانقر على زر "الإعلان التالي" في أسفل الصفحة.
  6. ستتم إعادتك بعد ذلك إلى الصفحة التي تحتوي على جميع الإعلانات المتاحة ويمكنك تكرار هذه العملية لكل إعلان حتى تكسب أكبر عدد ممكن من النقاط.
  7. يمكنك أيضًا كسب نقاط من خلال إكمال المهام أو الاستطلاعات في علامة التبويب "المهام والعروض" في لوحة التحكم، وقد تتضمن هذه المهام ملء الاستبيانات أو مشاهدة مقاطع الفيديو وعادة ما تتطلب وقتًا أطول من مجرد مشاهدة الإعلانات.
  8. أخيرًا، إذا قمت بإحالة الأصدقاء أو أفراد العائلة إلى Neobux، فستتلقى نسبة مئوية من أرباحهم بالإضافة إلى نقاط إضافية لكل إحالة ناجحة.

نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة في مساعدتك على فهم كيفية الاستفادة من الإنترنت من خلال مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات واستطلاعات الرأي والمكافآت، ومنحك فهمًا أفضل لكيفية جني الأموال من خلالها.

التعليقات
Mohamed Ahmed Ramadan Koresh - مارس ٨, ٢٠٢٣, ١:٥٤ ص - إضافة رد

ربح حقيقي

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة