About Author
خديجة الوصال
123 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

الصليهم وأولى صفقات النصر السعودى فى الميركاتو الشتوى

أنت تعرف عبد المجيد الصليهم بلا شك، إنه لاعب كرة قدم سعودي موهوب ومتألق، يلعب حاليا في نادي النصر السعودي، وقد تمكن الصليهم من تحقيق عدد كبير من الإنجازات خلال مسيرته الرياضية، فبفضل مهاراته الفائقة وقدرته الكبيرة على التحلي بالإصرار والعزيمة، تمكن الصليهم من الفوز بالعديد من الألقاب على المستوى المحلي والدولي.

ويتميز الصليهم بمهاراته الكروية الفريدة، فهو يتمتع بقدرة على التحكم بالكرة بشكل رائع، كما أنه يتميز بسرعة رائعة في العدو، ويتعامل بشكل متميز مع الكرات العالية والمنخفضة.

وعلى الصعيد الرياضي، تمكن الصليهم من تحقيق العديد من الألقاب، حيث فاز ببطولة الدوري السعودي و كأس ولي العهد السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين و بطولة دوري أبطال آسيا بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية.

وإلى الآن، يستمر الصليهم في تحقيق الإنجازات والنجاحات الجديدة، فهو لاعب موهوب ومنجز في الملاعب الرياضية، ولا شك أن مستقبله سيحمل الكثير من المفاجآت المذهلة بالنسبة لجماهير النصر العريضة.

الصليهم أولى صفقات النصر السعودى فى الميركاتو الشتوى

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أولى صفقات النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، فلا شك أنك قد سمعت بالصليهم، يعتبر الصليهم المدافع السعودي، هو الصفقة الأولى التي أبرمها نادي النصر السعودي في الميركاتو الشتوي لموسم 2019-2020، وقد وقع اللاعب عقدًا لمدة ثلاثة مواسم مع النادي.

يتمتع الصليهم بخبرة كبيرة في اللعب في الدوري السعودي، حيث لعب من قبل في صفوف فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولا شك أن خبرته الواسعة ستكون مفيدة لفريق النصر، حيث يعد الدفاع هو أحد النقاط الضعيفة للفريق.

علاوة على ذلك، فإن الصليهم يتميز بالقوة الجسدية والقدرة على التحكم في المواقف الدفاعية بشكل جيد، مما يجعل منه لاعبًا مهمًا للفريق، ومن المتوقع أن يكون له دور كبير في تحسين مستوى الدفاع.

في النهاية فإن الصليهم هو إضافة هامة لفريق النصر السعودي، ويمثل بداية جيدة للنادي في الميركاتو الشتوي، ولا شك أن جماهير النصر ستترقب بشوق دوراته مع الفريق، والتي نأمل أن تكون ناجحة ومثمرة.

 

 

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة