About Author

محمود محمد فتح الباب مهندس زراعي ٣١ سنة من المنصورة بدولة مصر

أحدث المقالات
مارس ٢٦, ٢٠٢٣, ٤:٥٧ م - د. محمد فتحى محمد فوزى
مارس ٢٦, ٢٠٢٣, ١:٣٣ م - mahmoud mohammed fath elbab
مارس ٢٦, ٢٠٢٣, ١:٣٠ م - Hala H E
مارس ٢٦, ٢٠٢٣, ١:٥٧ ص - Hala H E

سباق الدراما في رمضان 2023

بعد أيام قلائل يهل علينا بخيره وبركاته شهر رمضان الكريم لعام 2023 والذي تحلو فيه التجمعات الأسرية والحياة الترفيهية ولا تخلو هذه الحياة الجميلة من مشاهدة أحدث الأعمال الدرامية، والتي يتبارى فيها جميع الفنانين على كسب السباق الرمضاني في الدراما المصرية والعربية بشكل عام.

وهنا سوف أقدم لكم أكبر عدد ممكن من الأعمال الدرامية التي ستعرض في رمضان 2023 وليس بحصر كامل لاتساع المجال بالكثير والكثير من المتعة الدرامية وليس تقليلا من شأن أي عمل آخر.

مسلسلات رمضان 2023

مسلسل الإمام الشافعي للعظيم خالد النبوى

بوستر مسلسل الامام الشافعي بطولة خالد النبوي

وهو مسلسل تاريخي يدخل سباق رمضان 2023 وهو بطولة الفنان العظيم خالد النبوي ويحكي قصة حياة الإمام الشافعي في مسلسل على الطراز الجديد يمتد ل 15 حلقة فقط يشاركه في المسلسل الفنانة أروي جودة والفنان نضال الشافعي ومن تأليف مريم ناعوم للمخرج ليث حجو.

الجزء السابع مسلسل الكبير أوي 

الكبير اوي الجزء السابع رمضان ٢٠٢٣

وكما تعودنا منذ سنوات أن رمضان لا يكتمل إلا مع رؤية الكبير أوي مع الرائع والمبدع أحمد مكي والذي ابتكر شخصيات متعددة بل وأبدع في أدائها مثل جوني وحزلقوم أخوته  فسيكون لنا موعد معه في رمضان 2023 لينشر البهجة بينا .جميع أفراد الأسر

المسلسل المصري الكتيبة 101

الكتيبة ١٠١ رمضان ٢٠٢٣

كعادة الدراما في أخر السنوات اعتدنا على رؤية مسلسل يحكي أمجاد وبطولات الشجعان المصريين داخل الشرطة والجيش المصري وفي هذا العام سنلتقي مع الأبطا عمرو يوسف وآسر ياسين ربما في أحد أفضل الأعمال الدرامية هذا العام فهو يحكي عن بطولة الكتيبة 101 في تصديها للتكفيريين.

مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار احمد العوضي وياسمين عبد العزيز رمضان ٢٠٢٣

بطولة كلا من  ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، حيث نضرب موعدا جديدا هذا العام مع ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي في مسلسل جديد من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج المخرج مصطفي فكري ويشاركهم في المسلسل ايمان السيد وبدرية طلبة ونخبة من النجوم.

مسلسل تحت الوصايا

مسلسل تحت الوصاية رمضان ٢٠٢٣ بطولة منى ذكي

وهنا تعود المتألقة دائما الفنانة منى ذكي في دور المرأة التي تكافح من أجل كسب الرزق وكفالة أبنائها ولكن تتعرض للمشاكل مع تقدم الأحداث وهذا العمل من إخراج عادل لبيب ومن تأليف إبراهيم عيسى.

في رأيكم أي من هذه الأعمال سيحصد أكبر نسبة مشاهدة في السباق الرمضاني أم أنه سيكون للجمهور رأي آخر بإعلاء أحد الأعمال الأخرى من فضلكم اتركوا لنا اراءكم في التعليقات

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة