About Author
خديجة الوصال
119 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

النصر يفوز على الباطن بثلاثية في الدوري السعودي

إنتصر فريق النصر على نظيره الباطن في إطار الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، وقد تقدم النصر بهدف منذ الشوط الأول بفضل اللاعب البارز عبد الرزاق حمد الله، ولم يتردد اللاعب الأفريقي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، حاول الباطن العودة في المباراة وابتعد عن منطقة الهبوط، ولكن حظوظه لم تكن حليفة هذه المرة، فقد قام المدرب "روي فيتوريا" بإجراء تغييرات استراتيجية وجعل الفريق أكثر تركيزًا على الهجوم لإضافة المزيد من الأهداف.

ونجح النصر في تسجيل هدف ثاني من قبل اللاعب أحمد موسى ردًا على الضغط الذي فرضه الباطن في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، والذي أعطى النصر فرصة للفوز بعدما نجح في هز شباك الباطن بنتيجة 2-0.

بمجرد الإنتهاء من هذه المباراة الهامة، يمكن للجماهير النصراوية أن تستنشق الصعداء، فيما سيحاول نادي الباطن، الهرب من منطقة الهبوط بتحسين آدائه في المباريات القادمة.

تصريحات بين كلا من آل معمر والهويدي بعد الريمونتادا

تم إجراء حوار بين آل معمر والهويدي بعد الريمونتادا المميزة التي حققها فريقهما في المباراة الأخيرة، وقد دار الحوار بينهما بموضوعية تامة وبلغة فنية متخصصة، ويتضمن التصريحات التالية:

يسأل الهويدي: كيف كانت المباراة من وجهة نظرك يا آل معمر؟

يجيب آل معمر: بصراحة، كانت المباراة صعبة جداً، خاصة بعد تلقينا هدفين في الشوط الأول، لكننا تحاملنا على أنفسنا وعلى بعضنا البعض، وتمكنا من العودة في الشوط الثاني بفضل الجهد الذي بذله اللاعبون وتركيزهم ورغبتهم في الفوز.

يسأل الهويدي: ما هي العوامل التي ساهمت في هذه الريمونتادا التاريخية؟

يجيب آل معمر: عدة عوامل، من بينها الإرادة القوية للاعبين وتركيزهم العالي وتبادلهم للتمريرات الصحيحة، إضافة إلى تكيفهم مع خطط المدرب وتطبيقهم لأساليب اللعب التي وضعها لنا، وبالطبع، كان لدى الجمهور حضور كبير وتشجيع قوي وهو ما ساعد اللاعبين على تحقيق الانتصار.

يسأل الهويدي: ما هي الخطوات التي يجب اتباعها للاستفادة من هذا الفوز في المستقبل؟

يجيب آل معمر: بعد هذا الفوز، يجب علينا الاسترشاد بتجربتنا والعمل على تجاوز النقاط الضعيفة في أداء الفريق وتحسينها، وكذلك الاحتفاظ بما هو جيد في الفريق وتحسينه، ويجب أن نستمر في العمل الجاد والتركيز على كل مباراة على حدة، وتطبيق ما يحدده المدرب من خطط وأساليب اللعب.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة