About Author
خديجة الوصال
119 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

صن داونز يتخذ قرارا جديدا قبل مباراة الأهلي

لقد اتخذ فريق صن داونز قرارًا جديدًا مهمًا قبل مواجهة الأهلي في بطولة إفريقيا، وهو أنه سيقوم بتكثيف التدريبات ورفع مستوى اللياقة البدنية للاعبيه بشكل كبير، ويأتي هذا القرار في إطار حرص الفريق على تقديم أفضل أداء ممكن في البطولة، والتفوق على الفرق الأخرى المشاركة فيها.

ونظرًا لقوة الأهلي وخبرته في المشاركة في البطولات الإفريقية، فإن فريق صن داونز يعلم جيدًا أنه يحتاج للاستعداد الجيد والحرص على الجوانب الفنية والتكتيكية في مباراة الذهاب التي ستجمعهما، لذلك، فإن هذا القرار الجديد يأتي تأكيدًا على جدية الفريق وتحمله للمسؤولية في إسعاد جماهيره وتحقيق الانتصار في هذه المواجهة الحاسمة.

موعد مباراة الأهلى المقبلة أمام صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا

سيخوض النادي الأهلي مباراة مهمة ومنتظرة أمام فريق صن داونز في الدور الربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، ستكون هذه المواجهة صعبة ومحفوفة بالتحديات، حيث يسعى كل فريق للفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة، وستُقام المباراة المنتظرة بين الفريقين في يوم السبت الموافق 11 مارس، في الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتعد فرصة كبيرة للنادي الأهلي لإظهار قوته وجدارته والتتويج باللقب الأفريقي، ولكنها تحتاج إلى تركيز عالي وأداء متميز من كل اللاعبين لتحقيق الهدف المرجو.

نتائج مباريات صن داونز الأخيرة

يسرنا اخبارك بجميع نتائج مباريات فريق صن داونز الأخيرة، وكانت كالآتي:

  • فوز صن داونز على فريق مارومو جالانتس بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب صنداونز الرئيسي.
  • تعادله مع فريق الأهلي بنتيجة 2-2 في المباراة المثيرة التي لعبت على ملعب الخصم.
  • تعادل صن داونز مع فريق فاسكو دا غاما بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت على أرض الخصم.

صن داونز يتعثر في الدوري جنوب الإفريقي قبل مباراة الأهلي

تعثر صن داونز قبل مباراته المرتقبة مع فريق الأهلي في الدوري جنوب افريقيا، فقد تعادل مع فريق سوبر سبورت يونايتد بدون أهداف، وكان هذا التعثر الثاني لصن داونز في أخر ثلاث مباريات، ويعد هذا الأمر بمثابة فرصة لفريق الأهلي للفوز على صن داونز في المباراة المقبلة، ولكن يجب على فريق الأهلي بذل جهد عالي في المباراة لأن صن داونز يعد فريقا قويًا ومنافسا صعبًا، وقد سبق له الفوز على الأهلي في العديد من اللقاءات السابقة.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة