About Author
خديجة الوصال
123 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بعد فوزة على الفتح بثلاثية نادي الهلال السعودي ينجح بضم ميسي

نجح نادي الهلال في استعادة مكانته بين قلوب الجماهير بعد خسارته الأسبوع الماضي في الدوري السعودي أمام نظيره نادي الفتح، حيث تغلّب عليه بنتيجة 3-1 في مباراتهما ضمن دور ربع نهائي بطولة كأس الملك يوم أمس. بذلك إستطاع الهلال حصد بطاقة التأهُّل لنصف النهائي، وأرسى قدمًا لخوض لقاء مثيرًا في كلاسيكو ضد فريق الاتحاد.

أهداف مباراة نادي الهلال والفتح

تمكن فريق الهلال من التقدّم في بداية المباراة من خلال اللاعب محمد كنو الذي سجّل هدفًا في الدقيقة 17 من خلال ركلة جزاء تمّ إعلانها بواسطة حكم الروماني رادو بيتريسكو بعد استخدام التقنية المساعِدَة للفيديو.

نجح كنو في تنفيذ هذه الضربة ببراعة، ورغم تأخّر الفتح، إلا أنّه استطاع المُضِي قُدُمًا والتوصّل إلى التعادل من خلال اللاعب فراس البريكان، بضربة رائعة دخلت شباك عبدالله المعيوف.

في بداية الشوط الثاني بعد ثلاث دقائق، استطاع اللاعب البرازيلي ميشيل ديلجادو من إحراز هدف ثاني للهلال وبذلك حقَّق تقدمًا لصالحه، فيما أضاف اللاعب النيجيري أودين إيجالو هدفًا ثالثًا في الدقيقة 84.

هل ينجح نادي الهلال في ضم ميسى إلى صفوفه

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية في الأمس أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي المهاجم لـ باريس سان جيرمان يدرس فكرة الانتقال إلى نادٍ الهلال السعودي في الموسم القادم.

سينتهي عقد ليونيل ميسي مع سان جيرمان في الصيف المقبل 2023، ومن الممكن تمديده لموسم إضافي، إلا في حال الحصول على إتفاق تاريخي مع نادي الهلال.

بناءً على معلومات البرنامج الإسباني "الشيرنجيتو"، فقد بدأ نادي الهلال السعودي مفاوضات لضم ليونيل ميسي في يناير من العام الماضي، وقدَّمُ لهُ، كحافز للانضمام إلى صفوفِهِ بمُجَمَّلٍ، راتب سنوي قَدره 300 مليون يورو.

صفقة ميسي مع نادي الهلال

هل وافق النجم الأرجنتيني ميسي على الإنضمام إلى نادي الهلال السعودي؟

لقد أبدأ النجم الأرجنيني ميسي موافقتة المبدأية على الانضمام إلى فريق الهلال وطلب مهلة للتفكير، ثم بعد ذلك، قال والده في رسالة في الشهر الحالي، أنه يطلب راتبًا أعلى من نجم نادي النصر "كرستيانو رونالدو"، وأن فارق 100 مليون يورو لم يعد كافيًا، لأن رونالدو يحصل على 200 مليون سنويًا من فريق نادي النصر.

600 مليون تحسم صفقة ميسي مع الهلال

إنتقال ميسي إلى الهلال السعودي مرهون بـ 600 مليون يورو سنوياً، كأكبر صفقة في القرن الحادي والعشرون أعلن برنامج الشيرنغيتو أن ليونيل ميسي قد وافق على الانتقال إلى نادي الهلال، إذا حصل على مبلغ 600 مليون يورو سنويًا من الهلال السعودي.

كما صرح ميسي: بأن نادي الكرة الهلال رد على طلب اللاعب ميسي باقتراح 350 مليون يورو سنويًا، وهُنالك مفاوضات بين اللاعب وفريق الكرة السعودية.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة