About Author

محمود محمد فتح الباب مهندس زراعي ٣١ سنة من المنصورة بدولة مصر

مسلسل المداح أسطورة العشق الحلقة 4 بطولة حمادة هلال

تبدأ الحلقة بالشيخ صابر وهو متجه إلى غرفة طفله الرضيع وفي يديه سكين يريد التخلص منه وعندما ينظر إليه يجد تلون عيناه بالأحمر الدامي مما جعله يقبل على قتله سريعا ولكن سرعان ما دعته زوجته وقالت "صابر ماذا تفعل هنا الآن بهذا السكين؟" فاستفاق ووجد نفسه في المطبخ ولا يوجد أمامه أي أطفال، فحاول الخروج من هذا الموقف الغريب حيث قال كنت أبحث عن شئ لتناول الطعام.

ثم ذهب بعد هذا الموقف الصعب إلى أخيه حسن وظل ينادي عليه ويطرق الباب بصوت عالي حتى فتح له الباب وخرج له فسأله عن زوجته وقال له أين زوجتك يا حسن؟ فخرجت أحلام زوجة حسن وقالت له "أهذا هو الصواب يا شيخ صابر كيف تفعل هكذا تصرف؟ ،فسألها عما قالته له في الفنجان  وأراد منها أن تخبره عن قصدها فقالت أنها لم تكن تقصد شئ أبدا.

ولكن صابر قال وقتها لأخيه حسن عليك بالحرص تجاه أحلام يا حسن.

ذهب حسن برفقة زوجته أحلام لاستثمار بعض من أموالهم مع رجل الأعمال هايم وعرض عليه حسن مبلغ 1 مليون جنيه ولكنه تعجب من قلة المبلغ فلاحقته زوجته وقالت أنها مستعدة للزيادة بقيمة 2 مليون أخرى فاتفقا على ذلك.

أما الآن فيستعد الشيح صابر للسفر لمقابلة الأمير كما اتفق مع عصام صديقه وبالتأكيد تشعر زوجته رحاب بالحزن حيث أنه سيتركهم هي ورضيعها ولم يملي عيناه منه حتى الآن منذ ولادته.

أما عن حمزة وجمال فقد اختارا طريقهم إلى المغارة حيث يريد جمال أن يهدمها ويتخلص من شرها.

لكن عندما وقفا عند باب المغارة شعر حمزة بالخوف وقال له سوف أنظرك هنا ،فقال له جمال حسنا سأدخل وأرى ما الذي يحدث في الداخل ومن ثم سأنادي عليك.

لكنه بالداخل فوجئ بحمزة يريد أن يقتله ويتخلص منه وسرعان ما حاول الهرب منه وخرج مسرعا لكنه فوجئ عند باب المغارة بحمزة يقف أمامه قال له كيف تقف هنا وكنت تريد أن تقتلني بالداخل.

قال له كيف يحدث ذلك وأنت من طلبت مني أن أنتظرك هنا ؟

فشعر الاثنان بالخوف وهموا هاربين من المكان.

قابل الشيخ صابر الأمير أخيرا وبدأ يشرح له الامير كل ما يحدث له من أشياء غريبة وفسرها له بأنه اقتحم العالم الخاص بالجن عندما أحرق كتبهم السابقة وبهذه الفعلة قد وصل لأقوى الجن ويسمي قزح.

وبينما هم في طريقهم في السيارة فوجئ صابر بالجن قزح أمامه ورفع السيارة بهم وانقلبت بيهم وبينما تنقلب السيارة يختفي الأمير.

وتنتهي هنا أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل المداح

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة