About Author

كاتب وشاعر مصري حاصل على ماجستير في القانون

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

الحلقة 12 مسلسل جعفر العمدة

يعد مسلسل جعفر العمدة من الأعمال الدرامية القوية التي تخوض السباق الدرامي لهذا العام2023 وقد لفت المسلسل أنظار الكثير خلال عرضه بداية من شهر رمضان الكريم لهذا العام.

تفاصيل المسلسل

حيث يجسد المسلسل شخصية جعفر العمدة التي تبدو شخصية مشهورة في إحدى أنحاء مدن القاهرة  وتتعاقب أحداث المسلسل بشكل مثير حيث يحاول  جعفر العمدة اثبات رجولته وبراءته ويتضمن المسلسل العديد من الروائع عن العادات والمواقف البطولية لانحاء المدن  وكذلك يشمل المسلس العديد من الأدوات الفنية الرائعة من التكثيل والعرض والتصوير والسيناريو.

وتدور القصة نحو بطل المسلسل محمد رمضان الذي يجسد شخصية جعفر العمدة.

والذي له العديد من الزوجات ويمتلك عدة شركات للمقاولات ويعيش البطل جعفر العمدة في حي السيدة زينب رضي الله عنها  ويواجه جعفر العمدة العديد من الصراعات الشخصية وصراعات العمل وذلك من خلال دراما اجتماعية شعبية.

ويحتوي المسلسل على العديد من المشاهد المشوقة من الضرب والاكشن والدراما الشرسة المثيرة.

ومن المتوقع من الناحية الدرامية والتحليلات الصحفية أن يكون المسلسل من ضمن أقوى الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان 2023 ويعرض المسلسل على قناة dmc الساعة 10:15 مساء ويعاد عرضه على نفس القناة في الساعة 5 صباحا ، وكذلك في الساعه 9:45.

تفاصيل الحلقة 12 من مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث الحلقة الثانية عشرة من جعفر العمدة المسلسل الرمضاني الدرامي الذي يعرض على قناة  dmc في الساعه 10:15 مساءا  ويعاد عرضه في الساعه 5 صباحا ،و 9:45 صباحا ،حيث تشهد الحلقة 12 طرب  لزوجة جعفر العمدة  عايدة من أخيه سيد  وذلك لأن زوجة سيدت قد ابلغته أن عايدة  أساءت لها  وأنها ستعمل عللى طلاق  زوجة سيد  منه ،فقام سيد الأخ الأكبر لجعفر العمدة بطرب عايدة زوجة جعفر وصفعها على خدها  وذلك في حضور العائله كلها، بعدما اتهمت وداد زوجة سيد عايدة بأنها اساءت لها وأنها ستتسبب في طلاقها من سيد.

وتحضر والدة جعفر وسيد الضرب وهي صفية والتي تقوم بدورها الفنانة هالة صدقي.

ويدخل جعفر العدمة ليشهد ضرب أخيه لزوجته عايده وبذلك تنتهي أحداث الحلقة دون معرفة ما سيكون عليه رد جعفر العمدة على أخيه سيد  من تعديه على زوجة جعفر قبل أن يشهد الضرب.

والمسلسل يأتي بطولة الفنان محمد رمضان  والفنانة زينة ومي الكساب وبمشاركة الفنانة إيمان العاصي، والفنانة هالة صدقي  ومشاركة كلا من عصام السقا، وأحمد فهيم والفنانة منة فضالي، والفنان طارق النهري  ويأتي المسلسل من إخراج محمد سامي.

وفي سياق أحداث المسلسل فانها تدور حول عمل وإطار اجتماعي لهذه الشخصية المشهورة (جعفر العمدة ) الشخصسة التي يجسدها الفنان محمد رمضان  حيث يتزوج جعفر العمدة 3 زوجات ويبحث جعفر العمدة خلال المسلسل عن ابنه والذي فقده منذ أكثر من 19 سنة ويقابل عايدة والتي تقوم بدورها الفنانة زينة ويتزوج بها في ظروف مغموضة.

التعليقات
anwar eltahir - أبريل ١١, ٢٠٢٣, ٧:٥٢ م - إضافة رد

ممتاز دائما البرنس متالق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة