About Author
Muhammed Bekir
18 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

عرض تاريخي... الهلال السعودي يقدم عرض بمبلغ خيالي للنجم ليونيل ميسي

نادي الهلال السعودي يفجر مفاجئة من العيار الثقيل بعرض خيالي مقدم للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صرح الصحفيّ الشهير فابريزيو رومانو عرض رسمي لليونيل ميسي من الهلال السعودي مساء يوم الثلاثاء، كان نادي الهلال السعودي قدم عرضاً مسبقاً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإلتحاق بالنادي بعرض مقارب للعرض الذي قدمة نادي النصر للنجم البرتغالي كريسيانو رونالدو وقد أبدى إعجابة بالعرض وقال بأنه سيفكر لو تم رفع المبلغ ليصل إلى 400 مليون يورو في السنة الواحدة.

عروض سخية للقدم الأرجنتينية مارد الملاعب ليونيل ميسي، حصل النجم الأرجنتيني على عرض خيالي من نادي الهلال السعودي كما حصل على عرض للتجديد في نادي باريس وكذلك نادي برشلونة في خطوة نحو إستعادة أمجادة السابقة بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي. دعونا نتعرف على أفضل عروض إلتحاق حصل عليها اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لعام 2023:

عرض بقيمة 400 مليون يورو للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

بمبلغ 400 يورو يشتري الهلال السعودي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قدّم الهلال السعوديّ عرضاً بمبلغ 400 مليون يورو في السنة الواحدة ولم يحدّد العرض الوقت الذي يستمرّ عليه بسنتين أو أكثر، إذا ما تم قبول هذا العرض سيصبح ميسي صاحب أغلى راتب في التاريخ بمقدار الضعف عن غريمه كرستيانو الذي يتقاضى 200 مليون يورو سنوياً.

ليونيل ميسي يرفض التجديد مع باريس سنجر مان

في ظل التخبطّات التي يعيشها البولغا ليونيل في باريس مازال مصير الموسم القادم بالنسبة له مجهولاً، وعلى الرغم من أنّ باريس قدّم عرضاً رسميّاً للتجديد مع النجم الأرجنتيني، إلا أنّ ليونيل غالباً سيرفض العرض، خصوصاً بعد صافرات الاستهجان التي لاحقته للمرة الثالثة على التوالي وملاحظة الاستياء عليه من قبل جمهور باريس.

برشلونة تسعى لإستعادة النجم الأرجنتيني بخطوة لإستعادة الأمجاد

بعد كل هذه العروض باشر برشلونة خطوة للأمام للتعاقد مع ليونيل ميسي محاولا إستعادة الأمجاد السابقة، وكان ميسي ينتظر العقد من برشلونة ولابورتا وتشافي كانا إيجابيين جداً ورحّبا بعودة ميسي إلى منزله لرؤية الرقصة الأخيرة له مع البرشا، بعد كل هذه الأخبار وكل هذه الاهتمامات للنجم ليونيل ميسي.

برأيكم أي قميص سنشاهده يرتدي في الموسم القادم؟

قميص برشلونة الموسم القادم بحكاية أخيرة وفصل أخير أم بقميص عربي وهو قميص الهلال السعودي ليلاحق النجمُ ميسي غريمَه كرستيانو رونالدو في الدوري السعودي ونرى منافسة جديدة أخيرة بينهما أم سوف يبقيه قميص باريس ويحاول معهم مرة أخرى ليجلب لهم لقباً غيرَ موجودٍ في خزائنهم وهو دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة