About Author
Muhammed Bekir
18 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

مشاجرة غافي وفينيوس تثير ضجة بمواقع السوشيال ميديا.. تفاصيل

شجار بابلو مع الاعبين:

بعد الأحداث التي جرت في الكلاسيكو و تشاجر غافي مع فينيسوس، تكرّر هذا الأمر في المرات السابقة أصبح الجميع يتحدّث عن بابلو غافي لما بدر من سوء تصرّفاته، فما هو السبب الذي يجعله يتشاجر مرّة مع فينيسوس ومرة اخرى مع داني سيبايوس في الكلاسيكو السابق ومرة مع كريم بنزيما، وحتى جماهير الفرق الإسبانية أصبح تطلق صافرات الاستهجان عليه مثل الفريق التشي.

حرب إعلامية يتعرّضها غافي

الكلّ يتحدّث عن تصرّفات غافي مثل برنامج التشرينغيتو والصحف المدريدية، هو أكثر لاعب مكروه في برشلونة، كأنّ الذين يتشاجر معهم لاعبين ذو أخلاق عالية فمثلاً اللاعب فينيسوس هو أكثر لاعب يستفزّ الخصوم. فقد استفزّ الحكام والجماهير الإسبانية، هو أيضاً من أكثر اللاعبين اعتراضاً على الحكام وأكثرهم حصولاً على البطاقات الصفراء. 

تصريح بويول عن غافي

صرح بويول بعد الكلاسيكو الأخير: "لايمكن أنْ تفهم شخصيّة غافي إلّا إذا كنت مشجعاً له، نعم يوم أمس تشاجر مع أكثر من لاعبٍ لكن هو لا يتعمّد ذلك، كل مافي الأمر أنّه يعتبر قضية برشلونة حياة أو موت".

الوجه الجميل من غافي: سأخبركم عن الوجه الآخر للاعب غافي الذي أخفاه الإعلام ولم يتحدّث عنه أو يتطرّق إليه.

غافي يحمل زميله ديست بعد إصابته في مباراة غلطة سراي الموسم السابق. 

 

غافي يحتفل على طريقة بيدري المصاب ويهديه هدفه.

 

 

احتفل بهدفه أمام إشبيلية مع عثمان ديمبلي المصاب وأهداه الهدف هذا الموسم.

 

هنا بعد الفوز على ريال مدريد الموسم السابق برباعية نظيفة لم ينسَ زميله أنسو فاتي المصاب في الاحتفال وأهداه الفوز ورفع قميصه. 

تحليلي لموقف غافي حسب ما تم ذكرة في السابق:

بالنسبة لعلاقه غافي مع زملائه فهي رائعة، أمّا مع علاقته مع الخصوم فغافي في أرضية اللاعب هو محارب ومقاتل لشعار برشلونة، وهذا الذي يزعج الخصوم لأنّهم يرونه أنّه يبالغ بهذا الشأن، لذلك كل من يكره برشلونة سيكره غافي، وبالنسبة لشجاراته فهو يلام عليها ولكن ليس لوحده، بل يجب أن يلام أيضاً فينيسوس وسيابيوس. أخيراً غافي ليس لاعباً سيء الخلق هو فقط يقاتل لشعار برشلونة ولا ينقصه سوى النضج، لا ننسى أنّ عمره 18 عاماً ومن السهلٌ استفزازه ايضاً.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة