About Author
Muhammed Bekir
18 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

تعرف على.. آخر أخبار فرق الدوري الإنجليزي ومدرّبيها - ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

مدرّبي الدوري الإنجليزي الممتاز، ما هي أهمّ الفرقروقات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وما مدى رضا قادات هذه الفرق عن مدربيها، بعد مضي يوم السبت وانتهاء نصف الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، أفضل 6 نوادي في ترتيب الدوري الإنجليزي.

أفضل 6 نوادي في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

المرتبة الأولى: نادي أرسنال

يتصدر نادي أرسنال الذي يدربة أرينيا خلال هذه الفترة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأثقاً من المشروع الذي يبنية لمستقبل نادي أرسنال وستقام مباراتة غداً يوم الأحد مع نادي ليفربول في قمّة الدوري الإنجليزي.

المرتبة الثانية: نادي مان سيتي

إستطاع مانشستر سيتي الحفاض على الوصافة حتى الآن وذلك بعد فوزة على فريق ساوثهامبتون بقيادة غوارديولا.

كما صرح غوارديولا للصحافة: "حسنا سأخبركم بالسر، نحن نفوز!! إذا لم نفز في المباريات فسوف أطرد"، كما تابع ساخراً في دلالة على صغر سنة: "ليس لآن شعري أفضل من شعر المدربين الآخرين، أنا لم أقُال بعد لانني فزت بالعديد من المباريات".

المرتبة الثالثة: نادي نيوكاسل يونايتد

كان المركز الثالث من نصيب نادي نيوكاسل يونايتد ومدربة إيدي هاو، الذي صنع فارقاً كبيراً على مستوى الفريق وأصبح نيوكاسل يونايتد يقارع مع العمالقة من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المرتبة الرابعة: نادي مان يونايتد

حضي بالمركز الرابع من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز نادي مانشستر يونايتد <<مان يوناتد>>  بقيادة المدرب تين هاج الذي كان له الفضل في إعادة الثقة لفريق مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية، كما أسهم في إعدادة وبناء هيكل صلب لمان سيتي ليستطيع المنافسة خلال السنوات القادمة.

المرتبة الخامسة: نادي توتنهام

يمر نادي توتنهام خلال الفترة الحالية بحالة عدم إستقرار على مستوى المدربين، فقد تمة إقالة المدرب أنطونيو كونتي بعد خلافاتة التي جرت مع اللاعبين وإدارة توتنهام فقد لام اللاعبين على أداؤهم السيء، كما لام إدارة نادي توتنهام على عدم تعزيز الفريق بلاعبين جدد.

تم تعيين كرستيان ستيليني مدرباً خلفاً للمدرب أنطوني كونتي لإكمال المسيرة في نادي توتنهام. كما أحتل نادي توتنهام المرتبة الخامسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المرتبة السادسة: نادي أستون فيلا

إجتهد أستون فيلا ووضع نفسة بين الستة الكبار خلال فترة الدوري الإنجليزي الممتاز، يتولى تدريب نادي أستون فيلا المدرب الداهية أوناي إميري الذي إستطاع إيصال الفريق برصيد 12 نقطة من أصل 13 مباراة تم إجراؤها في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى مدى خمسة أشهر خاض إيمري 15 مباراة أحرز خلالها 35 نقطة لنادي أستون فيلا، وبهذا أحتل  أستون فيلا المرتبة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة.

ليفربول وتشيلسي

نادي ليفربول

ليفربول غريم اليونايتد فلا يعيش استقراراً نتائجياً، وشكوك كبيرة على المدرّب الحالي يورجن كلوب الذي يمتدّ عقده لصيف 2026، ويحتلّ ليفربول المرتبة الثامنة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد تمّ ربط اسم يورجن كلوب بنادي ريال مدريد الموسم القادم.

نادي تشيلسي

نادي تشيلسي استلم فرانك لامبارد دفّة القيادة لفترة مؤقّتة ليعود إلى بيته مجدداً، وذلك بعد أنْ تمّت إقالة غراهام بوتر، ولم تكن البداية التي أرادها لامبارد موفقة، فقد تعرّض فريق تشيلسي لهزيمة أولى ضد الفريق ولفرهامبتون، ويقبع نادي تشيلسي في المرتبة 11.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة