About Author
خديجة الوصال
119 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

طرق الربح من برنامج sweatcoin

طرق الربح من برنامج sweatcoin.. يعتبر برنامج Sweatcoin من أكثر التطبيقات الرائجة في الوقت الحالي، وذلك بفضل فكرته الرائعة لتحويل خطواتك في الهواء الطلق إلى عملة رقمية، بالإضافة إلى ذلك يمنحك البرنامج الفرصة للربح بأكثر من طريقة مختلفة، ومن خلال هذه المقالة سنتعرف على أبرز الطرق الممكنة لكسب الأرباح من برنامج Sweatcoin.

 

طريقة التسجيل في برنامج sweatcoin

إن تطبيق Sweatcoin هو تطبيق رائع لأولئك الذين يريدون تحفيز أنفسهم للحصول على النشاط البدني اليومي وجعلهم أكثر صحة، ونحن نأمل أن تساعد هذه الخطوات على التسجيل في التطبيق والبدء في جمع النقاط، وهي كالتالي:

  • قم بتنزيل التطبيق من متجر التطبيقات على هاتفك المحمول.
  • قم بفتح التطبيق والنقر على زر "تسجيل" من الشاشة الرئيسية.
  • سجل حسابًا باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو حساب فيسبوك أو جوجل.
  • بعد التسجيل قم بتفعيل حسابك عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسالة النصية التي ستصل إلى هاتفك المحمول.
  • ابدأ في السير في الهواء الطلق واترك التطبيق يعمل في الخلفية، حيث سيتم حساب عدد الخطوات التي تقوم بها وتحويلها إلى نقاط على Sweatcoin.
  • يمكنك استخدام هذه النقاط لشراء العديد من الجوائز والهدايا المختلفة.
  • بعد جمع النقاط، يمكنك أيضًا تحويلها إلى بطاقات هدايا لأمازون أو PayPal.

طرق الربح من برنامج sweatcoin

لا شك في أن برنامج Sweatcoin قد أصبح من البرامج الأكثر شهرة في الآونة الأخيرة، إذ يعتمد على مفهوم المشي لتحقيق الأرباح، فكلما قمت بالمشي تتحول خطواتك إلى عملة تصلح للشراء، ولكن هل تعلم أن هناك طرقًا أخرى للربح عبر هذا التطبيق؟ إليك بعض الطرق للربح من Sweatcoin:

 

  • الاشتراك في  : Sweatcoin Proيعد اشتراك Sweatcoin Pro طريقة جيدة للربح السريع من التطبيق، فبدلًا من شحن حسابك للحصول على العملة الرقمية، يمكنك الاشتراك في Sweatcoin Pro الذي يمنحك العديد من المزايا مثل حصولك على مبالغ كبيرة من العملة الرقمية مقابل عدد الخطوات التي تمشيها، وغيرها من المزايا التي تفتح أمامك فرصًا جديدة للربح.
  • إعلان المنتجات على التطبيق: يمكن لأصحاب المتاجر والشركات الإعلان عن منتجاتهم على التطبيق مقابل دفع مبالغ مالية، ويمكن أن تحصل على نسبة من هذا المال إذا قمت بالنشر لحملة الإعلانية على حساباتك الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تحويل العملة الرقمية إلى نقود حقيقية: يمكنك تحويل العملة الرقمية التي تم جنيها من Sweatcoin إلى نقود حقيقية من خلال عدد من التطبيقات المختلفة، مثل Coinbase و Bitstamp، وغيرها.
  • الاستثمار في العملة الرقمية: يمكنك البدء في الاستثمار في العملة الرقمية Sweatcoin عن طريق تحويل المبالغ التي جنيتها إلى العملة الرقمية، واستثمارها في العملة لتحقيق المزيد من الأرباح في المستقبل.
  • الترويج للتطبيق: يمكنك الترويج للتطبيق وجلب المستخدمين الجدد للتسجيل من خلال مشاركة رابط الإحالة الخاص بك على صفحات التواصل الاجتماعي، ومع كل مستخدم جديد يسجّل من خلال رابط الإحالة الخاص بك، ستحصل على مبلغ معين من العملة الرقمية.

 

 

في النهاية تتطلب هذه الطرق بعض العمل والجهد، ولكنها قد تساعدك على جني الأرباح بشكل أسرع وأكثر فاعلية من خلال برنامج Sweatcoin فحاول أن تجربها.

التعليقات
Medhat ibrahim hashem - يونيو ٧, ٢٠٢٣, ٥:٤٨ ص - إضافة رد

نزلت البرنامج وفي الانتظار

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة