About Author
خديجة الوصال
118 followers

كيفية الحصول على دورات جوجل مع شهادة

كيفية الحصول على دورات جوجل مع شهادة.. مؤخرًا أتاحت جوجل لجميع المهتمين بتحسين مهاراتهم في مجالات الإنترنت والتسويق الرقمي فرصة التعلم والحصول على دورات تدريبية من جوجل والتي تعد أحد أعظم أسماء التكنولوجيا في العالم، وهي توفر العديد من الدورات التدريبية عبر الإنترنت بشكل مجاني، وتمكنك من الحصول على شهادة معتمدة في النهاية، ولكن كيف تحصل على هذه الدورات؟ وما هي تفاصيل وشروط الحصول على الشهادة؟ دعونا نكشف سويًا عن كل ما يلزم لتحقيق هذا الهدف.

 

كيفية الحصول على دورات جوجل مع شهادة

ليس من الضروري أن تكون محترفًا في استخدام أدوات Google للحصول على دورات تدريبية من جوجل، بل يمكنك الحصول على دورات جوجل مع شهادة معتمدة والتي ستعكس معرفتك ومهاراتك في هذا المجال، هنا نقدم لك خطوات بسيطة للحصول على دورات جوجل مع شهادة:

  1. اختر الشهادة المناسبة: يمكنك استخدام تحديد الشهادة التي تريد الحصول عليها كنقطة انطلاق لاختيار دورات جوجل، ويمكنك الاختيار من بين عدد من الشهادات المتاحة مثل: شهادة إعلانات Google وشهادة Google Analytics وشهادة Google Cloud وشهادة مواقع Google للجوّال.
  2. التسجيل في دورات تدريبية من جوجل: يمكنك الوصول إلى دورات جوجل عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، يمكنك التسجيل في دورات تدريبية من جوجل بشكل مجاني بعد تسجيل حساب شخصي في جوجل.
  3. إكمال الدورات التدريبية: تحتاج إلى إكمال جميع الدورات التدريبية المطلوبة للحصول على الشهادة، وتتكون الدورات من عدة مستويات واختبارات متعددة الخيارات، وستتلقى النتائج على الفور بعد الانتهاء من الاختبار.
  4. الحصول على الشهادة: بمجرد إكمال الدورات التدريبية واجتياز الاختبارات، ستحصل على شهادة Google المصممة للمتدرب الناجح، ويمكنك طباعة الشهادة أو استخدامها في سيرتك الذاتية أو موقعك الإلكتروني.

 

أنواع الدورات التدريبية من جوجل

تقدِّم جوجل (Google) العديد من الدورات التدريبية المختلفة، والتي تغطي مجموعة واسعة من المجالات والمهارات الشخصية والمهنية المختلفة، وتشمل هذه الدورات كلًا مما يلي:

  • الدورات المجانية والدورات المدفوعة، وقد تم اختيارها بعناية لضمان جودتها واستيفائها للاحتياجات الفعلية للمستفيدين منها.
  • تشمل الدورات التدريبية المقدمة من جوجل مجموعة واسعة من الموضوعات والمجالات، بما في ذلك تحليل البيانات، وتطوير الويب، والتسويق الرقمي، وإدارة المشاريع، والتصميم، وغيرها الكثير. 
  • وتعتمد الدورات المقدمة من جوجل على اهتمام جوجل الكبير بالتعليم والتدريب، وعلى فريق تدريبي قوي يتولى إعداد وتقديم هذه الدورات، مما يجعلها مفيدة وفعالة للغاية لجميع المهتمين بتطوير مهاراتهم ومعرفتهم في مجالات مختلفة.

 

بالطبع يجب أن تتحلى بالصبر والتفاني والتفاعل مع المنصة لتحقيق أفضل النتائج، قد تحتاج إلى أسابيع أو أشهر لإكمال الدورات التدريبية، لكن الاستثمار في تعلم استخدام أدوات Google يستحق الجهد، ابدأ رحلتك الآن وسجل لتحصل على دورات جوجل مع شهادة معتمدة

التعليقات
momen malkawi - يونيو ١٩, ٢٠٢٣, ٤:٣٨ م - إضافة رد

gt

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة