About Author
خديجة الوصال
119 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء 17-5-2023

يعد سعر الدولار من أبرز الموضوعات الاقتصادية التي تشغل بال الكثيرين، فهو يؤثر بشكل كبير على حياة المواطنين ويمثل مؤشر مهم للاقتصاد العام للدولة في يومنا هذا، نعرض لكم عبر ديفلانسر آخر تحديثات سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء الموافق 17 مايو 2023 والذي يشهد تقلبات مستمرة وتأثيرات غير مسبوقة في الفترة الأخيرة، فهل سيستمر الارتفاع أم سينخفض؟ تابعوا هذا المقال لمعرفة المزيد. 

سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك المصرية

اليوم سجل الدولار الامريكي استقرارًا ملحوظًا أمام الجنيه المصري حسب آخر تحديثات شاشات عرض اسعار العملات في البنوك المصرية، ويبدو أن هذا الأمر أثار اهتمام العديد من الناس الذين يتساءلون عن حركة سعر الدولار أمام الجنيه المصري، وإليك اسعار الدولار في البنوك المصرية:

 

  • سجل سعر الدولار في البنك المركزي المصري في عملية الشراء ما يُعادل 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه في عملية البيع، في حين سجل سعره في البنك الأهلي المصري بما يُساوي 30.75 جنيه في حالة شراؤه و 30.85 جنيه في حالة بيعه.
  • وبالنسبة لبنك مصر فقد سجل الدولار نفس السعر السابق في البنك الأهلي، بينما وصل في مصرف أبوظبي الإسلامي إلى ما يُقارب 30.90 جنيه وذلك في حالة إن قمت بشراءه و30.95 جنيه في حالة البيع.
  • بينما بلغ سعر الدولار في كل من البنك التجاري الدولي والبنك العربي الأفريقي الدولي والمصرف المتحد وبنك الإسكندرية وبنك الكويت الوطني وبنك قطر الوطني الأهلي وبنك التعمير والإسكان ما يُساوي 30.85 جنيه في عملية الشراء و 30.95 في عملية البيع، وهو نفس السعر السابق في البنك المركزي المصري.
التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة