About Author
خديجة الوصال
123 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

سعر الدرهم الاماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 17 مايو 2023

يعتبر سعر العملة من أهم العوامل التي تؤثر على الاقتصاد والتجارة بين الدول، فتحديد عملة معينة مثل سعر الدرهم الاماراتي مقابل الجنيه المصري يتطلب متابعة دائمة للتغيرات والتطورات في الأسواق العالمية، وفيما يلي سنستعرض سويًا سعر الدرهم الاماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 17 مايو 2023، وذلك للتعرف على أخر التحديثات الاقتصادية وآفاق الاستثمار في الأسواق المالية.

 

سعر الدرهم الاماراتي مقابل الجنيه في البنوك المصرية

جاء سعر الدرهم الاماراتي اليوم الأربعاء مقابل الجنيه في البنوك والمصارف المصرية المحلية والخاصة كالآتي:

  • وفقًا للبنك المركزي المصري وصل سعر الدرهم الاماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري بالنسبة لعملية الشراء 8.39 جنيه و 8.43 جنيه في عملية البيع، بينما وصل في البنك الأهلي المصري إلى مستوى 8.39 جنيه عند عملية الشراء و 8.40 جنيه عند البيع.
  • بلغ سعر الدرهم الاماراتي مقابل الجنيه المصري وفقًا لبنك مصر في حالة شراؤه 8.39 جنيه للشراء و 8.40 جنيه في حالة بيعه، أمّا في بنك الإسكندرية فقد وصل إلى ما يُعادل 8.39 جنيه في حالة الشراء و 8.42 جنيه في حالة البيع.
  • وبالنسبة لبنك فيصل الإسلامي فقد وصل سعر الدرهم الاماراتي مقابل الجنيه المصري عند الشراء إلى مستوى 8.37 جنيه و 8.39 جنيه عند البيع، بينما بلغ سعره في البنك التجاري الدولي حوالي 8.40 جنيه في حالة شراؤه و 8.42 جنيه في حالة بيعه.
  • بلغ سعر الدرهم الاماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك قطر الوطني كيو إن بي 8.37 جنيه وذلك في حالة الشراء و 8.42 جنيه في حالة البيع، بينما بلغ سعره وفقًا لبنك كريدي أجريكول إلى مستوى 8.38 جنيه إذا قمت بشرائه و 8.42 جنيه إذا قمت ببيعه.

 

  • كما بلغ أيضًا سعره في البنك المصري الخليجي ما يًعادل 8.38 جنيه في حالة الشراء و 8.42 جنيه في حالة البيع، في حين بلغ سعره في حالة الشراء وفقًا لبنك قناة السويس 8.38 جنيه، وفي حالة البيع قد بلغ 8.42 جنيه.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية التقرير حول سعر الدرهم الاماراتي مقابل الجنيه في البنوك المصرية، نأمل أن تكونوا قد استفدتم بالمعلومات والتحليلات التي قدمناها لكم اليوم، وإذا كنتم تريدون متابعة اسعار باقي العملات يمكنكم زيارة قسم الأخبار على الموقع، فنحن نقدم تحديثات يومية لاسعار العملات المختلفة.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة