About Author
خديجة الوصال
119 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه الخميس 18-5-2023

يعد متابعة أسعار العملات من أهم الأمور التي يحرص عليها كل من يرغب في الاستثمار أو التعامل في سوق العملات والأوراق المالية، فتحديد سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه يعتبر من الموضوعات الهامة التي يبحث عنها الكثيرون في الوقت الحالي، لأن هذه المعلومة تمكننا من اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب عند التعامل في سوق الصرف الأجنبي، فتابعوا معنا هذا التقرير لمعرفة أهم المعلومات عن سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه في الخميس الموافق 18 مايو 2023.

 

سعر الريال السعودي في مصر

حافظ الريال السعودي على ثباته مقابل الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم الخميس، وذلك في البنك المركزي المصري وعدد من البنوك الحكومية والخاصة، سنستعرض في السطور التالية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم، وذلك حسب أخر التحديثات المتوفرة في البنك المركزي والبنوك المصرية:

  • وفقًا للبنك المركزي المصري بلغ سعر الريال السعودي ما يُساوي 8.21 جنيه في حالة الشراء، و 8.25 جنيه في حالة البيع، وبالنسبة للبنك الأهلي المصري بلغ سعره 8.19 جنيه في عملية الشراء، و 8.22 جنيه في عملية البيع.
  • وفقًا لبنك مصر بلغ سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري 8.19 جنيه في حالة شراؤه، و 8.22 جنيه في حالة بيعه، وبالنسبة للبنك التجاري الدولي CIB فقد بلغ سعر الريال السعودي المدرج ما يُعادل 8.18 جنيه عند الشراء، و8.25 جنيه في حالة البيع.
  • وفي بنك الإسكندرية وصل سعر الريال السعودي اليوم إلى مستوى 8.21 جنيه في حالة الشراء، و 8.25 جنيه في حالة البيع، كما بلغ في بنك المصري الخليجي ما يُقارب 8.17 جنيه في عملية الشراء، و 8.25 جنيه في عملية البيع.
  • وبالنسبة للبنك التجاري الدولي بلغ سعر الريال السعودي 8.17 جنيه وذلك في عملية الشراء، و 8.23 جنيه في حالة البيع، وفي بنك الاستثمار العربي وصل سعر الريال السعودي اليوم إلى نحو 8.20 جنيه في حالة الشراء و 8.25 جنيه في حالة البيع.

 

  • وفي البنك الأهلي القطري - كيو إن بي قد بلغ ما يُعادل 8.13 جنيه في الشراء، و8.24 جنيه في البيع، بينما بلغ في مصرف أبو ظبي الإسلامي إلى مستوى 8.22 جنيه في حالة شراؤه، و 8.23 جنيه في حالة بيعه.
  • كما بلغ سعر الريال السعودي بنك كريدي أجريكول ما يُعادل 8.16 جنيه في حالة الشراء، و 8.25 جنيه في حالة البيع، بينما في ميد بنك حقق سعر الريال السعودي مستوى 7.96 جنيه في عملية الشراء، و 8.25 جنيه عند عملية البيع.
التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة