About Author
خديجة الوصال
119 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

سعر الدرهم الاماراتي اليوم الخميس 18-5-2023 في مصر

 سنتحدث اليوم عن سعر الدرهم الاماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 18 مايو 2023، لا شك أن العديد من المستثمرين والمتعاملين الاقتصاديين ينتظرون بفارغ الصبر تحديثات السوق المالية، وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على تحديد سعر العملات اليومية، لذلك فنحن سنقدم لكم أحدث المعلومات حول الأسعار الجديدة في هذا التقرير، فتابعوا معنا لمعرفة كل ماهو جديد ومثير في عالم العملات.

سعر الدرهم الاماراتي اليوم

استقر سعر الدرهم الاماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري بعد أن أعلن البنك المركزي المصري عن خطوة جديدة في جذب العملات الصعبة، وذلك عن طريق تعيين بنك باركليز كمستشار مالي دولي من خلال بنك الاستثمار المملوك له، إضافة إلى المستشار المالي المحلي سي أي كابيتال لإتمام صفقة تخارج البنك المركزي المصري من مساهمته في رأس مال المصرف المتحد، وجاءت اسعار الدرهم كالتالي:

 

  • سجل سعر الدرهم الاماراتي اليوم مقابل الجنيه وفقًا للبنك الأهلي المصري سعر 8.37 جنيه في حالة الشراء و 8.39 جنيه في حالة البيع، أما بالنسبة للبنك المركزي المصري فقد وصل إلى مستوى 8.39 جنيه في حالة شراؤه و 8.42 جنيه في حالة بيعه.
  • وبلغ في بنك مصر مستوى يُقارب إلى 8.37 جنيه في عملية الشراء و 8.39 جنيه في عملية البيع، أما في بنك الإسكندرية فبلغ ما يُعادل 8.38 جنيه لشراؤه و 8.42 جنيه لبيعه.
  • فيما بلغ سعر الدرهم الاماراتي اليوم مقابل الجنيه في بنك فيصل الإسلامي ما يُعادل 8.36 جنيه في حالة الشراء و 8.39 جنيه في حالة البيع، وفي البنك التجاري الدولي قد بلغ ما يُساوي 8.38 جنيه في حالة الشراء و 8.42 جنيه في حالة البيع.
  • وبالنسبة إلى سعره في بنك قطر الوطني كيو إن بي فقد بلغ حوالي 8.37 جنيه في حالة شرائه و 8.42 جنيه لبيعه، أما وفقًا لبنك كريدي أجريكول فقد بلغ سعره 8.38 جنيه في حالة الشراء و 8.42 جنيه لبيعه.
  • وبالنسبة للبنك المصري الخليجي بلغ متوسط 8.38 جنيه لشراؤه و 8.42 جنيه لبيعه.
التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة