About Author
خديجة الوصال
119 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في بدء تعاملات اليوم الخميس 18-5-2023

في الآونة الأخيرة كانت تعاملات السوق المالية وهبوط الأسعار مصدر قلق للكثيرين، ولم يكن هذا الأمر مستثنيًا بالنسبة لأولئك الذين يعملون بالعملات الأجنبية، وفي هذا الصدد تتم متابعة سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في تعاملات كل يوم، لمعرفة سعر الصرف في الوقت الحالي، وما الذي يمكن أن يتوقعه الأشخاص في المستقبل؟ نظرًا لأهمية العملات الأجنبية في الاقتصاد العالمي، فإنه ينبغي علينا الاهتمام بكل تطور في هذا الصدد. 

سعر الدولار في مصر

استقر سعر الدولار في مصر في بدء تعاملات اليوم الخميس الموافق 18 مايو 2023 بشكل ملحوظ مقارنةً بأسعار العملات الأخرى، وامتلأت محركات البحث بتساؤلات عن سعره، لذلك سنوافيكم في السطور التالية باسعار الدولار مقابل الجنيه وفقًا للبنوك المصرية اليوم:

 

  • وصل سعر الدولار وفقًا لشاشة البنك المركزي المصري في حالة شراؤه إلى حوالي 8.39 جنيه ، في حين وصل سعره في حالة البيع إلى 8.42 جنيه.
  • أما في البنك الأهلي المصري فيبلغ سعر شراء الدولار مقابل الجنيه ما يُعادل 8.37 جنيه، وسعر بيعه يُعادل 8.39 جنيه.
  • وفي بنك مصر وبنك الإسكندرية يبلغ سعرهما في حالة الشراء ما يُقابل 8.37 جنيه وفي حالة البيع ما يُعادل 8.39 جنيه على التوالي.
  • وبالنسبة لبنك فيصل الإسلامي والبنك التجاري الدولي وصل سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في حالة الشراء إلى 8.36 جنيه، وسعره في حالة البيع إلى 8.42 جنيه.
  • أما وفقًا لكل من بنك قطر الوطني كيو إن بي وبنك كريدي أجريكول والبنك المصري الخليجي فقد بلغ سعره إذا قمت بشراءه 8.37 جنيه، وسعره إذا قمت ببيعه 8.42 جنيه.
  • وصل سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك CIB في بدء تعاملات اليوم إلى ما يُقارب 30.85 جنيه وذلك في حالة الشراء، و 30.95 جنيهًا في حالة البيع.
  • بينما بلغ سعره في مصرف أبو ظبي الإسلامي في تداولات اليوم ما يُعادل 30.90 جنيه وذلك في حالة الشراء، و 30.95 جنيه وذلك في حالة البيع.
التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة