About Author
خديجة الوصال
123 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

أسعار الدرهم الاماراتي في مصر اليوم الثلاثاء 23 مايو 2023

تتميز سعر الدرهم الاماراتي اليوم بالاستقرار مقابل الجنيه المصري، حيث سجل سعره وفقًا للبنك المركزي المصري اليوم الثلاثاء 23 مايو 2023 8.39 جنيه في حالة شراءه، بينما وصل إلى 8.42 جنيه في حالة بيعه، ويقدم ديفلانسر خدمة يومية لاسعار العملات المختلفة ليُتيح لمتابعيه متابعة جميع التطورات في سوق العملات واسعار البنوك المختلفة.

سعر الدرهم الاماراتي اليوم

جاء سعر الدرهم اليوم مقابل الجنيه المصري في مختلف البنوك المصرية المحلية والخاصة وذك في بداية التعاملات الصباحية كالتالي:

 

  • بلغ سعر الدرهم الاماراتي اليوم في بنك الأهلي المصري مستوى 8.37 جنيه في حالة الشراء و 8.39 جنيه في حالة البيع، فيما بلغ سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في بنك مصر في حالة الشراء مستوى 8.37 جنيه وفي حالة البيع 8.39 جنيه على التوالي.
  • كما أن البنك التجاري الدولي وبنك الإسكندرية يعرضون نفس السعر 8.38 جنيه في حالة الشراء و 8.42 جنيه في حالة البيع، في حين يعرض بنك فيصل سعر الدرهم الاماراتي اليوم بمستوى 8.36 جنيه في عملية الشراء و 8.39 جنيه في عملية البيع.
  • وبلغ سعر الدرهم لدي بنك قطر الوطني كيو إن بي مقابل الجنيه المصري مستوى 8.37 جنيه في حالة شرائه و 8.42 جنيه في حالة بيعه، فيما يعرض بنك كريدي أجريكول سعر عند مستوى 8.38 جنيه في حالة الشراء و 8.42 جنيه في حالة البيع.
  • بينما يصل سعر الدرهم الاماراتي اليوم في البنك المصري الخليجي إلى ما يُقارب 8.38 جنيه وذلك في حالة الشراء و 8.42 جنيه في حالة البيع، بينما بلغ سعر الدرهم الاماراتي في بنك الإسكندرية مقابل الجنيه المصري ما يُعادل 8.38 جنيه في حالة الشراء و 8.42 جنيه في حالة البيع.

 

التعليقات
Abdallah - مايو ٢٤, ٢٠٢٣, ١:٥٠ ص - إضافة رد

مهم

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة