About Author
جورج السلوم
1 followers

كاتب محتوى في مجالي المال و الصحة

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

تعلم نسخ الصفقات كالمحترفين .....اليك اهم شروط اختيار الحساب

خدمة نسخ الصفقات أو التداول الاجتماعي هو أحد وسائل التداول في الأسواق المالية وبخاصة التداول في سوقي الفوركس والعملات، حيث يمكن اختيار أحد المتداولين المحترفين لنسخ ومحاكاة صفقاتهم تلقائيا.

تعد خدمة نسخ الصفقات خيارا مثاليا للطامحين للتداول والاستثمار في سوق لفوركس دون امتلاك الخبرة الكافية في التداول.

على الرغم من ذلك فإن اختيار حساب نسخ الصفقات والمنصة والمتداولين الذين ستنسخ منهم عامل أساسي سيحدد إذا كنت ستجني المال او  تخسره.

 

في هذا المقال سنتحدث عن أهم العوامل التي ستساعدك على الربح من  نسخ  الصفقات:

اهم العوامل عند انشاء حساب نسخ صفقات

  • سجل التداول : يجب التحقق من أداء المتداولين خلال آخر 12 شهرا أو أكثر، فمن الضروري أن يكون المتداولون الذي تقوم بنسخ الصفقات التي ينفذها قد حقق الأرباح بشكل مستمر لمدة لا تقل عن 12 شهرا .
  • العوائد: يجب أن يظهر متداول نسخ التداول  الذي تتبعه نتائج متسقة وليست متفرقة في صفقاته (حيث يعد الربح المنتظم مهما كان قليلا أفضل من الربح المنقطع) .
  • الثقة: اتبع مزود الإشارات الذي يتداول بحساب حقيقي ويخاطر بأمواله الخاصة لأنه سيكون أكثر حرصا ثناء التداول.
  • عدد المتابعين: يمكن أن يكون عدد المتابعين مؤشرا على نجاح المتداول، لكنه ليس العامل الوحيد الذي يجب مراعاته غالبا المتداولين الذين يحققون عوائد ضخمة في صفقاتهم يكتسبون شعبية كبير.
  • مستوى المخاطرة: قد يكون التداول في سوق القوركس خطرا، ضع في اعتبارك مستوى مخاطر المتداول عند نسخ الصفقات وتأكد من توافقه مع تحملك للمخاطر.
  • التراجع التاريخي (الانسحاب): عند نسخ الصفقات انظر إلى التراجع التاريخي للمتداول، وهو النسبة المئوية لحسابه الذي فقده في الماضي.
  • منصة نسخ الصفقات: عليك استخدام المنصات التي تمتلك تراخيص العمل في منطقتك لحماية أموالك.
  • التنويع في نسخ الصفقات: من الأفضل دائما متابعة أكثر من متداول وعدم وضع كل أموالك في حساب نسخ صفقات واحد لتخفيف المخاطر.

 

في النهاية

إذا تمكنت من العثور على عدد من مزودي نسخ صفقات يمتلك كل منهم أكثر من 12 شهر من الأرباح والعوائد المنتظمة، يعمل بأمواله الخاصة ويتمتع بمستوى مخاطرة مناسب لك في الصفقات فإن تمتلك فرصة كبيرة في النجاح بنسخ الصفقات وربح المال.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة