About Author
محمود عزت
9 followers

بث مباشر مباراة ضمك والرياض في الدوري السعودي 2023

في إطار موسم الدوري السعودي للمحترفين لعام 2023 تأتي مباراة مهمة تجمع بين فريقي ضمك والرياض في افتتاح الجولة الثانية من الدوري، سنعرض لكم تفاصيل مباراة ضمك ضد الرياض ومواعيدها المحددة بالإضافة إلى القنوات التي ستنقل المباراة وسنغطي بث مباشر مباراة ضمك والرياض.

بث مباشر مباراة ضمك والرياض

مشاهدة مباراة ضمك والرياض 

 

موعد مباراة ضمك ضد الرياض في الدوري السعودي 2023

يبحث محبي كرة القدم على مستوى العالم عن موعد مباراة الرياض ضد ضمك سيكون موعد مباراة ضمك ضد الرياض اليوم الخميس الموافق17/8/2023، المباراة ستقام على أرضية استاد نادي ضمك بمدينة خميس مشيط بمنطقة أبها بالمملكة العربية السعودية.

توقيت بدا بث مباشر مباراة ضمك ضد الرياض الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة وتوقيت مصر والكويت وستبدأ المباراة الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي بينما ستبدأ الساعة 5:00 مساء بتوقيت ليبيا.

مجريات المباراة ضمك ضد الرياض في الدوري السعودي 2023

بعد انتهاء الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين والتي شهدت تصدر نادي الاتحاد للقائمة تتجه الأندية نحو الجولة الثانية لتحقيق الفوز وكسب النقاط، يدخل نادي ضمك هذه المباراة وهو يسعى لتحقيق التعويض بعد الهزيمة الأولى التي تعرض لها أمام الطائي، بينما يأمل فريق الرياض في مواصلة الفوز بعد الفوز الأول في الموسم على نادي الوحدة.

أين يمكنني مشاهدة مباراة ضمك ضد الرياض في الدوري السعودي؟

يهتم عشاق كرة القدم حول العالم بمتابعة الدوري السعودي ومعرفة القنوات التي ستبث مباراة ضمك ضد الرياض في انطلاقة الجولة الثانية من البطولة، القنوات الناقلة للمباراة تتبع مجموعة القنوات الرياضية السعودية "SSC" وهي النقل الحصري لمباراة الرياض ضد ضمك علي قناة SSC Sports 1HD-SD.

 

نقدم لك رابط بث مباشر مباراة ضمك والرياض في الدوري السعودي سيتوفر قبل بدا الاستوديو التحليلي، يريد الفريقين تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط، تابع الأحداث والمباريات على موقع ديفلانسر، سنقدم ملخصا لمباراة ضمك ضد الرياض في الدوري السعودي بعد انتهائها.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة