About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة استون فيلا وايفرتون في الدوري الإنجليزي 2023

تتجه أنظار محبي الكرة الإنجليزية نحو مباراة رائعة تجمع بين فريقي أستون فيلا وإيفرتون، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، تعد هذه المباراة فرصة حقيقية لعشاق الرياضة لمشاهدة المباراة ومشاهدة الفريقين يسعون لتحقيق الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، نوفر في موقعنا تغطية بث مباشر مباراة استون فيلا وايفرتون.

بث مباشر مباراة استون فيلا وايفرتون

مشاهدة مباراة استون فيلا وايفرتون

 

موعد مباراة استون فيلا ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي 2023

تقام مباراة أستون فيلا ضد إيفرتون اليوم الأحد الموافق 20 أغسطس 2023، على أرضية ملعب فيلا بارك ملعب استون فيلا، تنطلق مباراة ايفرتون ضد استون فيلا الساعة 4:00 عصرا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة 5:00 مساء بتوقيت الإمارات.

مباراة أستون فيلا وإيفرتون ليست سهله علي الفريقين، سيسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة للحصول علي الثلاث نقاط ليحسن ترتيبه في جدول الدوري.

التشكيلة المتوقعة استون فيلا ضد ايفرتون

  • حارس المرمى: مارتينيز.
  • الدفاع: ديني، مينجز، كاش، باو توريس.
  • وسط الملعب: لويز، تليمانيس، ماكجين.
  • الهجوم: رامسي، واتكينز، ديابي.

توقعات تشكيلة إيفرتون ضد استون فيلا:

  • حارس المرمى: بيكفورد.
  • الدفاع: باترسون، تاركوفيسكي، مايكل كين، أشلي يونج.
  • وسط الملعب: جيمس جارنر، دوكوري، إدريسا جاي.
  • الهجوم: أمادو أونانا، أيوبي، موباي.

مجريات المباراة استون فيلا وايفرتون

سنوفر تغطية مجريات مباراة استون فيلا وايفرتون في هذا المقال نقوم بتغطيتها اول باول اثناء البث وبعد البث المباشر لمباراة استون فيلا وايفرتون.

احتل إيفرتون المركز 17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 36 نقطة في 38 مباراة حقق خلالها 8 انتصارات وتعادل في 12 مباراة وخسر 18 مباراة.

أما أستون فيلا فقد احتل المركز 7 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 61 نقطة في 38 مباراة تمكن فريق أستون فيلا خلال تلك المباريات من تحقيق 18 انتصارًا وتعادل في 7 مباريات وخسر 13 مباراة.

 

بعد خسارة قاسية أمام نيوكاسل يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الافتتاحية للدوري يدخل أستون فيلا هذه المباراة برغبة كبيرة في استعادة توازنه ومعاودة الانتصارات والعودة للاداء الجيد، فريق أستون فيلا يضم لاعبين مميزين في مختلف المراكز وهذا ما قد يكون له تأثير إيجابي في المباريات القادمة.

أين يمكنني مشاهدة مباراة استون فيلا ضد ايفرتون؟

سيتم نقل مباراة استون فيلا ضد ايفرتون عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، اذا كنت من محبي كرة القدم الانجليزية تستطيع متابعة المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium الساعة 4:00 عصرً.

اذا كنت تريد مشاهدة مشاهدة مباراة استون فيلا وايفرتون بث مباشر اليوم يمكنك زيارة موقعنا نوفر تغطية بث مباشر مباراة استون فيلا وايفرتون ونوفر ايضا بثوث كل المباريات في الدوري الانجليزي وباقي الدوريات.

التعليقات
tamer Mahmed - أغسطس ٢٨, ٢٠٢٣, ٩:١٠ ص - إضافة رد

مقاله جميله جدا

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة