About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة الهلال والرائد اليوم في دوري روشن السعودي 2023

في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين "روشن" يتواجه فريق الهلال السعودي مع منافسه الرائد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، مباراة الهلال والرائد تأتي ضمن الجولة الثالثة من البطولة، ستكون هذه المباراة فرصة حقيقية لكلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من ترتيبهم في الدوري السعودي، سنوفر لكم معلومات المباراة ورابط بث مباشر مباراة الهلال والرائد.

بث مباشر مباراة الهلال والرائد

مشاهدة مباراة الهلال والرائد

موعد مباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي 2023 وتوقيت بدء المباراة

موعد مباراة الهلال ضد الرائد في الجولة الثالثة من دوري روشن 2023 اليوم الخميس 24 أغسطس، تنطلق المباراة الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وبغداد، والعاشرة حسب توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعد مباراة الهلال والرائد في الجولة الثالثة من الدوري السعودي فرصة مهمة لتقديم أداء مميز وتحقيق النقاط الثلاث، يحتل فريق الهلال السعودي حاليا المركز 4 في ترتيب الدوري السعودي برصيد أربع نقاط من انتصار وتعادل، الفريق يسعي لتحقيق الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري.

التشكيلة المتوقعة الهلال ضد الرائد

سيكون تشكيل الفرق لهذه المباراة محط أنظار الجماهير والمحللين، يتوقع أن يعتمد فريق الهلال على تشكيلة 4-3-3، سيكون لدى المدرب جورجي جيسوس الخيار بين اللاعبين الجدد مثل ياسين بونو وألكسندر ميتروفيتش.

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • الدفاع: ياسر الشهراني، علي آل بليهي، محمد جحفلي، سعود عبد الحميد.
  • الوسط: ميلنكوفيتش سافيتش، محمد كنو، روبين نيفيس.
  • الهجوم: سالم الدوسري، ألكسندر ميتروفيتش، ميشيل ديلغادو.

بالنسبة لفريق الرائد اختار المدرب إيغور يوفيشيفتش تشكيلة 4-4-2، مع تركيزه على اللاعبين ذوي القدرات الهجومية مثل أمير سعيود وجوليو تافاريس.

مجريات المباراة الهلال والرائد

سنغطي كل مجريات مباراة الهلال والرائد مباشر اليوم اثناء البث، يمكنك زيارة موقعنا اذا كنت تريد مشاهدة بث مباشر الهلال والرائد.

 

يواجه الرائد تحديات كبيرة بعد تلقيه هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية أمام اتحاد جدة وأبها، هذه النتائج تضع الفريق في وضع صعب في ترتيب الدوري.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الهلال ضد الرائد؟

لن تكون مشاهدة مباراة الهلال والرائد أمرا صعبا حيث ستتاح للجماهير السعودية فرصة متابعة اللقاء مجانا عبر قناة SSC EXTRA 1 SD، إذا كنت خارج المملكة أو ترغب في مشاهدة المباراة بجودة عالية يمكنك مشاهدة المباراة علي قناة SSC Sport الأولى بصوت المعلق بلال علام وقناة ثانية بصوت المعلق خالد المديفر.

يمكنك أيضا مشاهدة المباراة على موقعنا سنوفر في هذا المقال رابط بث مباشر مباراة الهلال والرائد لمشاهدة المباراة بجودة عالية، نوفر كل المباريات في الدوري السعودي وباقي الدوريات.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة