About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة الاتحاد والرياض اليوم دوري روشن السعودي 2023

في عالم كرة القدم تتواجد الإثارة والتحديات في كل مباراة، مباراة اليوم بين فريق اتحاد جدة والرياض في الدوري السعودي كل مشجع يترقب المباراة بفارغ الصبر، في هذا المقال سنلقي نظرة شاملة على تفاصيل المباراة ونستعرض القنوات الناقلة للمباراة وترتيب الفريقين في الدوري وكيفية مشاهدة بث مباشر الاتحاد والرياض، سنوفر لك رابط بث مباشر مباراة الاتحاد والرياض لمشاهدة المباراة بجودة عالية.

 

بث مباشر مباراة الاتحاد والرياض

مشاهدة مباراة الاتحاد والرياض

 

موعد مباراة الاتحاد ضد الرياض اليوم دوري روشن السعودي 2023

ستقام المباراة بين ناديي الرياض والاتحاد اليوم الخميس 24 أغسطس 2023 في ملعب الملك فيصل بن فهد، وستنطلق المباراة الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و10 مساء بتوقيت الإمارات.

انطلق اتحاد جدة بقوة في مسيرته في الدوري السعودي بفضل الأداء المتميز والتكتيك الرائع استطاع الفريق تحقيق نتائج إيجابية في المباريات السابقة، يتصدر اتحاد جدة جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، يعمل لاعبو اتحاد جدة بجدية واجتهاد على تقديم أداء متميز يليق بسمعة النادي وتاريخه.

التشكيلة المتوقعة الاتحاد ضد الرياض

المدرب نونو سانتو سيستمر في استخدام نظام 4-4-2 والتركيز الرئيسي سيكون على الهجوم من خلال الثنائي كريم بنزيما وعبد الرزاق حمدالله.

  • حارس المرمى: مارسيلو غروهي.
  • الدفاع: أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي، مد الله العليان، مهند الشنقيطي.
  • الوسط: إيغور كورونادو، نغولو كانتي، فابينهو، رومارينيو.
  • الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما.

مجريات المباراة الاتحاد والرياض

سنغطي مجريات مباراة اليوم بين الاتحاد والرياض بث مباشر، وبعد انتهاء البث سنوفر ملخص المباراة، نغطي ايضا مجريات مباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي ونوفر جميع مباريات الدوري السعودي على موقعنا.

أكدت تقارير سعودية أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي نفت وجود خلاف بين المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والمدرب البرتغالي نونو سانتو، وأفادت مصادر لـ"الشرق الأوسط" بوجود اختلاف في وجهات النظر بين المدرب نونو سانتو وكريم بنزيمة حول طريقة اللعب والتي لم تكن تناسب المدرب، وتم تداول مطالبات من كريم بنزيمة بحصوله على شارة القيادة، ولاكن أكدت إدارة نادي الاتحاد أن كريم بنزيمة لم يتقدم بأي طلب لنيل شارة القيادة وأن العلاقة بين بنزيما وبين مدرب الفريق تسير بشكل رائع بدون خلافات.

 

أين يمكنني مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الرياض؟

تمتلك شبكة قنوات "SSC" حقوق النقل الحصري للدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ستكون مباراة الاتحاد والرياض منقولة مجانا عبر قناة SSC EXTRA 2 SD. 

يمكنك أيضا مشاهدة المباراة على موقعنا سنوفر لك رابط بث مباشر مباراة الاتحاد والرياض في هذا المقال، وسنوفر ايضا رابط بث مباشر مباراة الهلال والرائد من هنا.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة