About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن السعودي 2023

في عالم كرة القدم السعودية يعد لقاء اليوم بين الأهلي السعودي والأخدود واحدًا من أبرز المباريات الرياضية المثيرة، تأتي مباراة اليوم بين الأهلي والأخدود ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن، ستكون المباراة في ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، سنخبركم بتفاصيل المباراة والقناة الناقلة وسنوفر رابط بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود، نسعى دائما لتقديم تجربة مميزة وعالية الجودة للمشاهدين.

 

بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود

مشاهدة مباراة الأهلي والأخدود

موعد مباراة الأهلي ضد الأخدود في دوري روشن السعودي 2023 وتوقيت بدء المباراة 

ستقام مباراة النادي الأهلي السعودي وفريق الاخدود في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض المملكة العربية السعودية اليوم الخميس 24 أغسطس 2023، هذه الفرصة الرائعة لمحبي كرة القدم السعودية لمشاهدة تنافس الأهلي السعودي مع فريق الاخدود، تنطلق المباراة الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، لا تفوتوا فرصة مشاهدة هذه المباراة المثيرة بين الأهلي السعودي والاخدود واستمتعوا بأجواء كرة القدم.

التشكيلة المتوقعة الأهلي ضد الأخدود 

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراته اليوم:

  • حارس المرمى: عبدالله السديري.
  • الدفاع: معتز هوساوي، ياسر الشهراني، محمد البريك، علي هادي.
  • خط الوسط: ناصر الشمراني، حسان معاذ، سالم الدوسري، عبدالفتاح آل عقيل.
  • الهجوم: عمر السومة، سلمان المؤشر.

هذه هي التشكيلة المتوقعة للأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الأخدود نتمنى التوفيق والنجاح للفريق في المباراة.

مجريات المباراة الأهلي والأخدود

سنغطي كل مجريات مباراة الأهلي والأخدود بث مباشر يمكنك متابعة البث من علي موقعنا وبعد انتهاء المباراة سنوفر ملخص للمباراة وأيضا سنغطي مجريات مباراة الاتحاد والرياض.

تعد هذه هي المواجهة الأولى بين الفريقين في دوري المحترفين وهي المواجهة الثالثة في تاريخ الناديين، التقيا في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى الموسم الماضي، حيث انتهت تلك المباريات بفوز الأخدود في المباراتين بنتيجة "2-0" و "4-1".

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ضد الأخدود؟

ستقوم قنوات SSC الرياضية السعودية بنقل هذه المباراة، تقوم قنوات SSC ببث جميع مباريات الدوري السعودي وبعض البطولات الكروية الأوروبية، ويمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن السعودي 2024 عبر تطبيق شاهد، يمكنك مشاهدة المباراة بتقنية SD مجانا وإذا كنت ترغب في مشاهدتها بجودة عالية يمكنك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

يمكنك أيضا مشاهدة مباراة الأهلي ضد الأخدود علي موقعنا سنوفر لك رابط بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود، وسنوفر لك رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والرياض، ورابط مشاهدة مباراة الهلال والرائد.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة