About Author
السيد موسى
0 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

تفاصيل عقد محمد صلاح المنتظر في حال إتمام عقده مع اتحاد جدة السعودي

تتزايد في الساعات القليلة الماضية التطورات حول مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح حول انتقال اللاعب تجاه نادي اتحاد جدة السعودي مع بداية الموسم المقبل.

آخر التطورات حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول 

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية فإن الدولي المصري محمد صلاح قد بدأ التفاوض مع فريق اتحاد جدة رسمياً بعد موافقة إدارة ليفربول على رحيل اللاعب في ظل رغبة الفريق في عقد صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح قد يوقع لمدة ثلاث سنوات مقبل براتب 240 مليون يورو وكان اللاعب قد جدد عقده خلال الصيف الماضي مع ليفربول لمدة ثلاث سنوات أيضاً براتب أسبوعي 350 ألف جنية إسترليني.

 

وانتقل اللاعب لصفوف ليفربول قادماً من فريق روما الإيطالي صيف العام 2017 في صفقة بلغت حينها حوالي 45 مليون يورو وحقق جميع الألقاب الممكنة محلياً وقارياً كما سجل 185 هدف في جميع المسابقات وبات خامس الهدافين التاريخيين داخل نادي ليفربول.

ليفربول يستعد لمواجهة نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز 

وسجل محمد صلاح هدف وحيد هذا الموسم في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق بورنموث في الجولة الماضية على ملعب الأنفيلد ويستعد ليفربول لمواجهة نيوكاسل يونايتد يوم الأحد المقبل الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري على ملعب سان جيمس بارك.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في ترتيب البريميرليج برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل فيما يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثامن برصيد 3 نقاط من فوز وتعادل.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة