About Author
السيد موسى
0 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

موعد مباراة تشيلسي ولوتون تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز

يستقبل ملعب ستانفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بين فريقي تشيلسي ولوتون تاون ضمن فعاليات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2024/2023.

موعد مباراة تشيلسي ولوتون تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز

تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي تشيلسي ولوتون تاون في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

ويحتل البلوز تشيلسي صاحب الأرض والجمهور المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة من التعادل مع فريق ليفربول بهدف مقابل هدف والخسارة من فريق ويست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيما يحتل فريق لوتون تاون الصاعد حديثاً إلى صفوف الدوري الإنجليزي الممتاز المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام فريق برايتون متصدر البطولة  بأربعة اهداف مقابل هدف وتم تأجيل مباراة الفريق أمام بيرنلي من الجولة الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ولوتون تاون الدوري الإنجليزي الممتاز 2023

تنقل أحداث ووقائع مباراة لوتون تاون وتشيلسي الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الجمعة 25 اغسطس 2023 من خلال قناة بين سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى بعض القنوات الأجنبية المختلفة، كما يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة تشيلسي ولوتون تاون من خلال موقع ديفلانسر الاخباري.

 

حكم مباراة تشيلسي ولوتون تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز

يدير مباراة تشيلسي ولوتون تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز الحكم روبرت جونز ويعاونه كلا من الثنائي ستيوارت بارت وويد سميث وحكم رابع بيتر بانكس وحكم فار بول تيرني ومساعد حكم الفار جاري بيوسيك.

ويدخل تشيلسي اللقاء بكل تركيز وقوة وقوة من أجل تحقيق الفوز الأول له في البطولة للمنافسة على اللقب في الموسم الحالي حيث حقق تشيلسي اللقب الأخير له في البطولة موسم 2017/2016 فيما ينوي لوتون تاون تحقيق الفوز الأول له في المشاركة الأولى أيضاً بالدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة