About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم في الدوري الاسباني 2023

في عالم كرة القدم المثير والمليء بالتنافس والحماس يأتي موعد مهم تقام فيه مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو، يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة فريق سيلتا فيغو على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار مباريات الأسبوع الثالث من موسم الدوري الإسباني 2023-2024، يهتم جمهور ريال مدريد بمتابعة فريقهم المفضل لذلك سنوفر لكم كل معلومات المباراة ورابط بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو في الدوري الاسباني 2023 وتوقيت بدء المباراة

سيلتقي ريال مدريد مع سيلتا فيغو اليوم الجمعة الموافق 25 أغسطس 2023، الفريقان يستعدان لهذه المباراة بشغف بهدف تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ستشهد المباراة تنافسا قويا بين فريق ريال مدريد وفريق سيلتا فيغو، ستبدأ مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو الساعة 8:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب و 10:30 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت والأردن، إذا كنت من محبي وعشاق ريال مدريد فلا تفوت هذه المباراة المهمة في الدوري.

التشكيلة المتوقعة ريال مدريد ضد سيلتا 

من المتوقع أن يخوض المدرب كارلو أنشيلوتي المباراة بالتشكيل التالي:

  • حارس المرمى: أندري لونين.
  • الدفاع: دافيد ألابا، داني كارباخال، فران جارسيا، أنطونيو روديجير.
  • الوسط: أوريليان تشواميني، جود بيلينجهام، توني كروس، فيديريكو فالفيردي.
  • الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

مجريات المباراة ريال مدريد وسيلتا 

سنغطي كل مجريات مباراة ريال مدريد وسيلتا اليوم بث مباشر، وبعد البث سنوفر ملخص للمباراة، ونوفر بثوث كل المباريات في جميع الدوريات.

يهدف فريق ريال مدريد للحفاظ على بدايته المثالية في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تحقيقه الانتصار في أول جولتين أمام أتلتيك بلباو وألميريا، في المباراة الأولى فاز ريال مدريد على أتلتيك بلباو بهدفين نظيفين سجلهما رودريجو وجود بيلينغهام، وفي المباراة الثانية حقق الفوز على ألميريا بنتيجة 3-1 حيث سجل جود بيلينغهام هدفين رائعين وفينيسيوس جونيور الهدف الثالث.

 

أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد ضد سيلتا؟

شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي التي تنقل مباريات بطولة الدوري الإسباني حصريا في هذا الموسم، سيتم بث مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو على قناة beIN Sports HD 1.

سنوفر رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في هذا المقال لمشاهدة المباراة بجودة عالية، نوفر جميع المباريات بث مباشر يمكنك زيارة موقعنا ديفلانسر لمشاهدة اي مباراة.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة