About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست في الدوري الانجليزي 2023

يتقابل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نوتينجهام فورست اليوم في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ستلعب المباراة الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مانشستر يونايتد "أولد ترافورد"، تأتي هذه المباراة ضمن الجولة الثالثة من موسم 2023-2024، سنوفر تفاصيل المباراة في هذا المقال من موعد وتشكيلة الفريق والقناة الناقلة وسنوفر رابط بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نوتينجهام فورست

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نوتينجهام فورست

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينغهام فورست في الدوري الانجليزي 2023 وتوقيت بدء المباراة

سيقام لقاء قوي بين مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست في ملعب أولد ترافورد اليوم السبت الموافق 26 أغسطس 2023، سيتنافس الفريقان بقوة أجل تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط.

بداية المباراة الساعة 3:00 مساء بتوقيت تونس والجزائر، والساعة 4:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا، والساعة 5:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وفلسطين والأردن والساعة 6:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

التشكيلة المتوقعة مانشستر يونايتد ضد نوتينغهام فورست

الشياطين الحمر يأملون في العودة للانتصارات واستعادة توازنهم على الملعب، بعد إصابة لوك شاو الذي سيغيب لفترة طويلة من الممكن أن يختار المدرب الهولندي إريك تن هاج التشكيلة التالية:

  • حارس المرمى: أندريه أونانا.
  • الدفاع: رافاييل مارتينيز، آرون وان بيساكا، تيريل مالاسيا، ليساندرو مارتينيز.
  • الوسط: ماركوس راشفورد، برونو فيرنانديز، أنتوني، كريستيان إيريكسين، كاسيميرو.
  • الهجوم: أنتوني مارتيال.

تشكيلة نوتينغهام فورست ضد مان يونايتد لمباراة اليوم

نوتنجهام فورست يهدف لتعزيز مكانته وتحقيق نتيجة إيجابية ولذلك هو مستعد بشكل كامل لمواجهة منافسه بكل قوة، من المتوقع أن يلعب مدربهم بتشكيلة 3-4-3:

  • حارس المرمى: ماتيو تيرنر.
  • الدفاع: ويلي بولي، وورال، سكوت ماكينا.
  • الوسط: أوريل مانجالا، نيكو ويليامز، سيرجي أورييه، ياتيس.
  • الهجوم: تايو أوني، دانييلو، مورجان جيبس وايت.

مجريات المباراة مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست

سنغطي كل مجريات مباراة مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست اثناء البث المباشر وبعد البث المباشر سنوفر ملخص للمباراة، يسعى مانشستر يونايتد بقيادة المدرب إريك تين هاج لاستعادة الانتصارات بعد الهزيمة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي، أول هزيمة له في الموسم من توتنهام بنتيجة 2-0، أقيمت المباراة على ملعب "توتنهام هوتسبير" ضمن الجولة الثانية من البريميرليج.

أين يمكنني مشاهدة مانشستر يونايتد ضد نوتينغهام فورست؟

سيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد مع نوتينغهام فورست مباشر اليوم السبت الموافق 26 أغسطس ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي عبر قناة beIN Sports Premium2 والمعلق الرياضي عامر الخوذيري هو من سيعلق علي المباراة.

سنوفر رابط بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست في هذا المقال لمشاهدة المباراة بجودة عالية، ذكرنا موعد المباراة وتشكيلة مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست والقناة الناقلة، نوفر جميع تفاصيل المباريات في الدوري الانجليزي علي موقعنا ديفلانسر.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة