About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة ولفرهامبتون وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2023

ستقام مباراة مهمة بين ولفرهامبتون وإيفرتون في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز، ينتظرها عشاق الكرة بشغف حيث سيتنافس الفريقان بقوة من أجل الفوز والحصول علي الثلاث نقاط، سنقدم لكم جميع التفاصيل في هذا المقال للمباراة علي موقعنا ديفلانسر، وسنوفر رابط بث مباشر مباراة ولفرهامبتون وإيفرتون.

موعد مباراة ولفرهامبتون ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي 2023 وتوقيت بدء المباراة

مواجهة قوية على ملعب جوديسون بارك بين ولفرهامبتون وإيفرتون في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي، موعد مباراة ولفرهامبتون ضد ايفرتون اليوم السبت 26 أغسطس 2023، تبدأ مباراة إيفرتون وولفرهامبتون اليوم الساعة 5 مساء بتوقيت مصر والسعودية والساعة 6 مساء بتوقيت الإمارات، والساعة 3 عصرا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تعثر إيفرتون في المباراتين الأولى والثانية خسر أمام فولهام بهدف دون رد وثم خسر بأربعة أهداف في المباراة التالية دون تسجيل أي هدف.

بث مباشر مباراة ولفرهامبتون وإيفرتون

مشاهدة مباراة ولفرهامبتون وإيفرتون

 

مجريات المباراة ولفرهامبتون وإيفرتون

سنغطي مجريات مباراة ولفرهامبتون وإيفرتون أثناء البث المباشر وبعد البث المباشر، لم يحقق فريق ولفرهامبتون نقاط في أول جولتين من مباريات بطولة الدوري الإنجليزي تعرض الفريق للهزيمة في كلتا المباراتين، هزم في المباراة الأولى أمام مانشستر يونايتد بهدف نظيف وهزيمة أخرى بأربعة أهداف مقابل هدف أمام برايتون.

لم يحقق كل من ولفرهامبتون وإيفرتون الانتصار في لقائهما الأخير الذي كان ضمن الأسبوع 37 من بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم السابق انتهت المباراة بتعادل إيجابي حيث سجل كل فريق هدفا في شباك الآخر.

بالنسبة لتاريخ مواجهات إيفرتون وولفرهامبتون فإنهما التقيا في 21 مباراة فاز إيفرتون في 6 مناسبات، وانتصر ولفرهامبتون في 9 مرات، وانتهت 6 مباريات بالتعادل.

 

أين يمكنني مشاهدة ولفرهامبتون ضد إيفرتون؟

وجود أربع مباريات من الأسبوع الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز في نفس التوقيت مساء اليوم السبت من بين هذه المباريات مواجهة إيفرتون وولفرهامبتون.

لم يتم تحديد القناة التي ستنقل هذه المباراة بعد ولكن من المؤكد أنها ستكون على إحدى قنوات بي إن سبورتز بريميوم beIN Sports Premier HD والتي تحمل حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سنوفر لكم رابط بث مباشر مباراة ولفرهامبتون وإيفرتون اليوم لمشاهدة المباراة بجودة عالية، ونوفر ايضا بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونوتينغهام ومباراة ارسنال وفولهام اليوم، نوفر جميع مباريات الدوري الانجليزي.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة