About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة برايتون ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023

واحدة من أبرز المواجهات في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة وست هام يونايتد وبرايتون اليوم علي ملعب فالمر، توقعات كبيرة تحيط بهذه المباراة نتيجة لأداء الفريقين المميز في الجولتين الأولى والثانية، يبحث العديد من محبي كرة القدم الإنجليزية عن موعد مباراة وست هام وبرايتون اليوم والقنوات الناقلة سنوفر كل هذه المعلومات في هذا المقال وسنوفر رابط بث مباشر مباراة برايتون ووست هام يونايتد.

موعد مباراة برايتون ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023 وتوقيت بدء المباراة 

موعد مباراة برايتون ووست هام يونايتد في الدوري الانجليزي اليوم السبت الموافق 26 أغسطس 2023 وستبدأ الساعة:

  • 7:30 مساء بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والكويت.
  • 8:30 مساء بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 5:30 مساء بتوقيت المغرب العربي.

ستكون مباراة برايتون ضد وست هام يونايتد هي المباراة الاخيرة في الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي وبداية الجولة الرابعة، تصدر فريق برايتون جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بست نقاط بعد فوز قوي على لوتون تاون بنتيجة 4-1 علي ملعب "فالمر"، ضمن الجولة الأولي، وفي مباراتهم الثانية أمام وولفرهامبتون فازوا بأربعة أهداف أيضاً، برايتون يتفوق على مانشستر سيتي وآرسنال بفارق الأهداف مما يجعله يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 6 نقاط.

مجريات المباراة برايتون ووست هام يونايتد

سنغطي كل مجريات مباراة برايتون ووست هام يونايتد اليوم بثا مباشرا، وبعد انتهاء البث سنوفر ملخص للمباراة، نوفر جميع مباريات الدوري الانجليزي، على الرغم من بداية فريق وست هام يونايتد في الموسم الجديد من دوري الإنجليزي بتعادل مع بورنموث بهدف لكل منهما، لكنه قام بمفاجأة كبيرة في الجولة الثانية بعد الفوز على تشيلسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تاريخ المواجهات بين برايتون ووست هام يونايتد ليس طويلاً، لقد التقيا فقط في 19 مباراة حتى الآن، حقق برايتون 7 انتصارات مقابل 4 انتصارات فقط لوست هام يونايتد، و8 مباريات تعادل.

أين يمكنني مشاهدة برايتون ضد وست هام يونايتد؟

مباراة وست هام يونايتد ضد برايتون آخر مباراة في الأسبوع الثالث لبطولة الدوري الإنجليزي وستنقل هذه المباراة عبر قناة beIN Sports Premier 1 HD التابعة لشبكة بي إن سبورت القطرية والناقلة الحصرية لمباريات البريميرليج في الوطن العربي والشرق الأوسط.

 

اذا كنت من محبي الدوري الانجليزي او عشاق احد الفريقين وتريد مشاهدة المباراة من المنزل سنوفر لك رابط بث مباشر مباراة برايتون ووست هام يونايتد لمشاهدة المباراة بجودة عالية.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة