About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2024

مباراة مصر وإثيوبيا في ملعب الدفاع الجوي تقترب ستكون هذه المباراة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، سيواجه الفراعنة المنتخب الإثيوبي في هذا اللقاء وسيكون غياب محمد صلاح مؤثرا، تحمل مباراة مصر وإثيوبيا أهمية كبيرة خصوصا بعد هزيمة منتخب مصر في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، استطاع منتخب مصر تحت إشراف المدير الفني الحالي البرتغالي روي فيتوريا أن يمهد الطريق نحو التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، سنوفر لمحبي كرة القدم ومن يريد متابعة المباراة كل مجريات المباراة بين منتخب مصر لكرة القدم ومنتخب إثيوبيا لكرة القدم وسنوفر رابط بث مباشر مباراة مصر وإثيوبيا في هذا المقال.

 

موعد مباراة مصر ضد إثيوبيا في تصفيات أمم افريقيا 2023 وتوقيت بدء المباراة

في الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب إثيوبيا، وتجري المباراة في استاد الدفاع الجوي اليوم الجمعة 8 سبتمبر 2023 وتبدأ مباراة مصر ضد إثيوبيا الساعة 5:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا، بينما في مصر والسعودية وفلسطين والأردن تكون الساعة 7:00 مساء، وفي توقيت الإمارات وسلطنة عمان تنطلق المباراة الساعة 8:00 مساء.

مجريات المباراة: منتخب مصر لكرة القدم – منتخب إثيوبيا لكرة القدم

سنوفر كل مجريات مباراة منتخب مصر لكرة القدم ضد منتخب إثيوبيا لكرة القدم اليوم بثا مباشرا، نوفر جميع مباريات العرب وجميع مباريات الدوري الانجليزي والاسباني.

منتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا تأهل إلى كأس الأمم الأفريقية بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، وجاء منتخب غينيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما احتلت مالاوي وإثيوبيا المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" الحكم الجابوني باتريك مبيامي لإدارة مباراة منتخب مصر وإثيوبيا وسيتم مساعدته من قبل بوريس مارلايس ديتسوجا من الجابون، وستيفن موتاسي مويو من الكونغو، وميسي جييسي نكونكو حكمًا رابعًا من الكونغو.

قائمة منتخب مصر للاستعداد الي أمم أفريقيا ومعسكر المنتخب

دخل منتخب مصر الأول بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا معسكرا مغلقا في أحد فنادق القاهرة استعدادًا لمواجهة إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار بالإضافة إلى مباراة ودية مع تونس والمقررة في 12 سبتمبر الحالي.

 

وضم فيتوريا قائمة تضم 26 لاعبا لمعسكر شهر سبتمبر من 4 حتى 12 سبتمبر.

أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب مصر لكرة القدم – منتخب إثيوبيا لكرة القدم؟

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب مصر وإثيوبيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الإفريقية على قناة beIN SPORTS 4، القناة الحصرية لبطولة كأس الأمم الإفريقية في الشرق الأوسط وإفريقيا بتعليق علي محمد علي.

لقد ذكرنا تفاصيل مباراة ‎منتخب مصر ومنتخب إثيوبيا وموعد المباراة والقناة الناقلة وسنوفر لكم مجريات المباراة بين منتخب مصر لكرة القدم ومنتخب إثيوبيا لكرة القدم في هذا المقال، وسنوفر رابط بث مباشر مباراة مصر وإثيوبيا بمشاهدة المباراة بجودة عالية.

التعليقات
Mohamed yousef - سبتمبر ١١, ٢٠٢٣, ٢:٠٤ م - إضافة رد

ممتاز

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة