About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة السعودية وكوستاريكا الودية للتحضير لكأس اسيا 2023

المنتخب السعودي يلتقي اليوم بمنتخب كوستاريكا في مباراة ودية وهذه هي المباراة الأولى بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني الذي تولى تدريب المنتخب السعودي بعد تركه لمنتخب إيطاليا الذي أحرز معه بطولة كأس أوروبا، المباراة ستقام في ملعب سانت جيمس بارك في مدينة نيوكاسل بإنجلترا، بعد مباراة اليوم سيتجه المنتخب السعودي إلى مباراة أخرى ضد منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل، سنخبركم موعد مباراة السعودية ضد كوستاريكا والقناة الناقلة في هذا المقال وسنوفر ايضا رابط بث مباشر مباراة السعودية وكوستاريكا الودية.

 

موعد مباراة السعودية ضد كوستاريكا الودية للتحضير لتصفيات كأس العالم 2023

مباراة كبيرة بين منتخب السعودية ومنتخب كوستاريكا علي ملعب سانت جيمس بارك، يتطلع منتخب السعودية للمباراة بتركيز عالي للفوز واللعب بأداء جيد بينما يسعى ايضا منتخب كوستاريكا إلى تحقيق الفوز، تقام مباراة السعودية ضد كوستاريكا اليوم الجمعة 8 سبتمبر 2023 وستنطلق مباراة السعودية ضد كوستاريكا الساعة 6 مساء بتوقيت والجزائر والمغرب، بينما ستكون بداية المباراة في مصر والسعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين الساعة 8 مساء.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب السعودية ضد كوستاريكا

من المتوقع أن يدخل مدرب السعودية روبرتو مانشيني المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: أحمد شراحيلي، سعود عبد الحميد، ياسر الشهراني، سلطان الغنام.
  • خط الوسط: سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، محمد كنو، عبد الله الخيبري، ناصر الدوسري.
  • خط الهجوم: فراس البريكان.

مجريات المباراة: منتخب السعودية لكرة القدم – منتخب بولونيا لكرة القدم

سنوفر كل مجريات مباراة منتخب السعودية لكرة القدم ومنتخب بولونيا لكرة القدم بثا مباشرا، المدرب الإيطالي يسعى إلى تقييم لاعبي المنتخب السعودي لتنمية خططه المستقبلية وتحديد أسلوب اللعب الذي سيتبعه مع المنتخب الوطني السعودي.

يُجري المنتخب السعودي حاليا معسكرا إعداديا في مدينة نيوكاسل استعدادًا لمشاركته في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، ستنطلق المنافسات في شهر يناير المقبل.

ويتطلع الفريق السعودي لتحقيق أول انتصار على كوستاريكا منذ أكثر من 20 سنة إذ يعود آخر فوز للسعودية على كوستاريكا إلى 27 سبتمبر 1993، عندما فازوا بنتيجة 3-1.

أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب السعودية لكرة القدم – منتخب بولونيا لكرة القدم؟

يمكنك مشاهدة مباراة السعودية وكوستاريكا الودية على قناة SSC، وهي القناة الرياضية الحصرية لمباريات السعودية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

منتخب السعودية وكوستاريكا التقيا في 4 مباريات ودية سابقة، حقق الأخضر انتصارًا واحدًا فيما انتصرت كوستاريكا ثلاث مرات بنتيجة (2-1) في 23 سبتمبر 1993، والانتصار الثاني بنتيجة (3-1) في 17 ديسمبر 1993، والانتصار الثالث بنتيجة (1-0) في 17 يوليو 1999.

لقد ذكرنا موعد مباراة السعودية ضد كوستاريكا والقناة الناقلة وتفاصيل المباراة، لمتابعي مباراة اليوم من السعودية سنوفر لكم رابط بث مباشر مباراة السعودية وكوستاريكا الودية في هذا المقال لمشاهدة مباراة السعودية وكوستاريكا بجودة عالية.

التعليقات
ahmed mostafa - سبتمبر ٩, ٢٠٢٣, ١٢:١٠ ص - إضافة رد

هلا السعودية

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة