About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة السودان والكونغو في تصفيات أمم أفريقيا 2023

يواجه المنتخب السوداني المنتخب الكونغولي في مباراة قوية في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، ستقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار من 13 يناير إلى 11 فبراير، وستشهد اهتماماً كبيراً من قبل عشاق كرة القدم وخاصة محبي الكرة الافريقية، المنتخب السوداني يأمل في تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023، سنوفر لكم كل تفاصيل المباراة وسنوفر كل مجريات مباراة السودان والكونغو اليوم بثا مباشرا وسنخبركم بموعد مباراة السودان والكونغو والقناة الناقلة وسنوفر رابط بث مباشر مباراة السودان والكونغو في هذا المقال.

 مباراة السودان والكونغو

 

موعد مباراة السودان ضد الكونغو في تصفيات أمم أفريقيا 2023 وتوقيت بدء المباراة 

مباراة من العيار الثقيل بين السودان وجمهورية الكونغو الديمقراطية اليوم السبت 9 سبتمبر 2023، هذه المباراة ضمن منافسات دور المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا، يتطلع محبو كرة القدم في أفريقيا إلى هذه المباراة المثيرة ويسعى كل من الفريقين بقوة وحماس لتحقيق الفوز والفوز بالنقاط الكاملة، تنطلق مباراة السودان ضد الكونغو الديمقراطية اليوم السبت الساعة 5:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر و6:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا و7:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق والأردن و8:00 مساء بتوقيت الامارات وعمان.

مجريات المباراة السودان والكونغو

سنغطي كل مجريات مباراة السودان والكونغو اليوم اثناء البث المباشر وبعد البث المباشر، نوفر جميع مباريات أفريقيا وجميع المباريات في باقي الدوريات الكبرى مثل الدوري الانجليزي.

فقد منتخب السودان فرصتهم في التأهل المبكر بعد هزيمتهم 0-3 أمام منتخب موريتانيا في الجولة الخامسة، قام الاتحاد السوداني لكرة القدم بتغييرات في الجهاز الفني بإقالة المدرب المغربي بادو الزاكي وتعيين يوسف فرتوت بدلاً منه.

ترتيب منتخب السودان والكونغو في تصفيات أمم أفريقيا قبل مباراة اليوم 

يدخل المنتخب السوداني هذه المباراة بشعار الفوز الضروري إذ تعتبر آخر فرصة للتأهل إلى بطولة أمم إفريقيا، على الرغم من أن المباراة ستلعب في ملعب الكونغو إلا أن لاعبين السودان سيبذلون قصارى جهدهم للفوز والحصول على بطاقة التأهل في المجموعة التاسعة. 

المنتخب السوداني يحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن منتخب موريتانيا الذي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط، المنافسة تشتد بين المنتخبين للحصول على بطاقة التأهل، وتصدر منتخب الكونغو المجموعة برصيد 9 نقاط.

أين يمكنني مشاهدة السودان ضد الكونغو؟

تنقل مباراة السودان ضد الكونغو الديمقراطية مساء اليوم السبت في الجولة السادسة لتصفيات كأس أمم إفريقيا على أون سبورت ويمكن مشاهدة المباراة على قناة beIN SPORTS 5 وتعليق المباراة سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

لقد ذكرنا لكم كل تفاصيل المباراة وموعد المباراة والقناة الناقلة لمباراة السودان والكونغو وسنوفر كل مجريات مباراة السودان والكونغو بثا مباشرا وسنوفر رابط بث مباشر مباراة السودان والكونغو لمشاهدة المباراة بجودة عالية.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة