About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة هولندا وإيرلندا في تصفيات يورو 2024

تتواصل تصفيات أمم أوروبا (يورو 2024 ) مع إقامة مباريات الجولة السادسة الليلة، يسعى الجمهور لمعرفة موعد مباراة هولندا وأيرلندا والقنوات الناقلة ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضًا فرنسا واليونان وجبل طارق، سيلعب منتخب هولندا مباراة مهمة اليوم ضد إيرلندا ويهدف للتنافس مع منتخب إنجلترا على صدارة المجموعة، سنخبركم موعد مباراة هولندا ضد إيرلندا والقناة الناقلة وسنوفر كل مجريات مباراة هولندا ضد إيرلندا بثا مباشرا وسنوفر رابط بث مباشر هولندا وإيرلندا في هذا المقال.

 

موعد مباراة هولندا ضد إيرلندا في تصفيات يورو 2024 وتوقيت بدء المباراة 

ستقام مباراة هامة بين هولندا وإيرلندا في تصفيات يورو 2024، سيلعب المنتخب الهولندي كضيف على ملعب ستاد أفيفا في دبلن العاصمة الإيرلندية في الجولة السادسة من التصفيات، من المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة 9:45 مساء بتوقيت العديد من الدول العربية بينها مصر وفلسطين والسعودية وقطر واليمن وسوريا والأردن والبحرين، وستكون الساعة 10:45 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، أما في ليبيا والسودان فستكون الساعة 8:45 مساءً، وفي تونس والجزائر والمغرب ستكون الساعة 7:45 مساء.

التشكيلة المتوقعة هولندا ضد إيرلندا

المدير الفني الهولندي اختار التشكيل لمباراته ضد إيرلندا في التصفيات المؤهلة ليورو 2024 كما يلي:

  • حارس المرمى: سيليسنن.
  • الدفاع: آكي، فان دايك، جيرترويدا، تيمبر.
  • الوسط: دى رون، جيورجينهو فاينالدوم، تايلور.
  • الهجوم: ديباي، سيمونز، برجيوس.

مجريات المباراة هولندا وإيرلندا

سنوفر كل مجريات المباراة بين منتخب هولندا لكرة القدم ومنتخب إيرلندا لكرة القدم اليوم بث مباشر، يحتل منتخب هولندا المركز الثاني في مجموعته الثانية برصيد 6 نقاط فازوا في مباراتين وخسروا واحدة، وسجلوا 6 أهداف وتلقوا 4 لديهم مباراتان مؤجلتان، يحتل منتخب أيرلندا المركز الرابع في نفس المجموعة برصيد 3 نقاط فازوا في مباراة واحدة وخسروا 3 وسجلوا 4 أهداف وتلقوا 5.

قبل مباراة الليلة في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024" جرت 22 مباراة بين منتخبي أيرلندا وهولندا فاز المنتخب الهولندي في 11 مباراة في حين انتهت 7 مباريات بفوز أيرلندا وانتهت 4 مباريات بالتعادل.

 

نجوم منتخب هولندي سجلوا 40 هدفًا واستقبلوا 29 هدفًا، المنتخب الهولندي يسعى لتحقيق الفوز الثالث في مباراته اليوم ضد أيرلندا لضمان تأهله إلى يورو 2024، و يسعى منتخب إيرلندا لتصحيح مساره والمنافسة بقوة من أجل التأهل ليورو وهم مستعدون للعب بقوة في هذه المباراة.

أين يمكنني مشاهدة هولندا ضد إيرلندا؟

بالنسبة لمشاهدي مباراة هولندا وإيرلندا في تصفيات يورو 2024 ستكون متاحة على قنوات beIN SPORTS القطرية في الشرق الأوسط وإفريقيا، يمكن متابعتها أيضًا عبر موقعنا ديفلانسر نوفر جميع البثوث لجميع المباريات.

لقد ذكرنا موعد مباراة هولندا ضد إيرلندا والقناة الناقلة وسنوفر كل مجريات مباراة هولندا ضد إيرلندا بثا مباشرا وسنوفر رابط بث مباشر هولندا وإيرلندا لمشاهدة المباراة بجودة عالية.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة