About Author
خديجة الوصال
124 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

كل ما تريد معرفته عن معرض دبي للطيران

معرض دبي للطيران هو حدث تجاري مهم في صناعة الطيران، يستقطب المعرض آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم لاكتشاف أحدث التطورات التكنولوجية والمنتجات المبتكرة في هذا المجال المثير، يأتي المعرض محملًا بفرص التواصل مع الشخصيات المهمة في صناعة الطيران وتكوين شراكات تجارية عالمية، سنستعرض في هذا المقال دليلًا مفصلًا عن المعرض بما في ذلك الشركات المشاركة والأنشطة المثيرة التي ستقام في معرض دبي للطيران.

نبذة عن معرض دبي للطيران

معرض دبي للطيران هو الحدث الأكبر في صناعة الطيران في الشرق الأوسط والذي يُقام سنوياً في دبي، الإمارات العربية المتحدة، يجمع المعرض الموردين والمصنعين والمشترين والمهنيين في مجال الطيران.

يوفر المعرض فرصة لعرض أحدث التكنولوجيا والابتكارات في صناعة الطائرات والملاحة والفضاء، يتضمن المعرض عروضًا للطائرات والأجهزة الطيران والقطع الغيار، بالإضافة إلى ندوات ومؤتمرات تعزز متانة صناعة الطيران وتعزز نموها في المنطقة

موعد معرض دبي للطيران 2023

سينطلق معرض دبي للطيران في الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر الجاري، وسيستمر من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً، ستعرض في المعرض أحدث الطائرات والتقنيات، إلى جانب جلسات حوار متخصصة يشارك فيها رواد هذا القطاع.

موقع معرض دبي للطيران 2023

موقع معرض دبي للطيران هو مطار آل مكتوم الدولي بمنطقة جبل علي، ويقع في قلب مشروع دبي وورلد سنترال، ويُعَد هذا الموقع المثالي لاستضافة معرض دبي للطيران عام 2023، والذي يُعتبر حدثًا هامًا في صناعة الطيران.

فعاليات معرض دبي للطيران 2023

معرض دبي للطيران هو حدث مهم يركز على التطور والابتكار في قطاع الطيران، يوفر المعرض منصة عالمية للتعاون والتقدم التكنولوجي في هذا المجال، ويعد جناح الفضاء أحد أبرز ملامح المعرض هذا العام، حيث يشهد مشاركة مؤسسات هامة لمناقشة التعاون بين قطاعي الفضاء والطيران.

يستضيف المعرض مجموعة من المؤتمرات بمشاركة خبراء ومتحدثين يقدمون محتوى تفاعليًا في عدة مجالات مهمة، ويتضمن المعرض عروضًا جوية وبرية للطائرات، بالإضافة إلى توفر مسارات للمؤتمرات وأجنحة وطنية تعرض منتجات وتقنيات ابتكارية، يتيح المعرض أيضًا مركز "VISTA Start-up" للتعرف على شركات ناشئة.

طريقة حجز تذاكر معرض دبي للطيران

من الممكن أن تقوم بالتسجيل وحجز تذاكر معرض دبي للطيران 2023 عبر الموقع الإلكتروني المتاح هنا.

سعر تذكرة معرض دبي للطيران

سعر تذكرة معرض دبي للطيران هو 99.75 دولار أمريكي، وتشمل هذه التذاكر الحضور لجميع الأيام الخمسة للحدث، ويتاح بذلك للزوار فرصة استكشاف المعروضات والمعارض والابتكارات الجديدة في عالم الطيران.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة