About Author
Hazem sakkour
22 followers

أكثر 5 أنواع من الرجال تفضلها النساء

المحتويات

1- الرجل الغني صاحب الموارد والثروات

2- الرجل القوي صاحب السلطة

3- الرجل الوسيم قوي الكاريزما

4- الرجل الرومانسي العاطفي

5- الرجل الطموح المجتهد

بنات زواج

مما لا شك فيه أن النساء يبحثن دوماً عن الرجل الأفضل للارتباط به، سواء كانت تلك علاقة مؤقتة أو دائمة أو كانت علاقة صداقة أو زواج. وتختلف المقاييس والصفات التي ترغب بها كل امرأة في الرجل الذي سيكون بجانبها باختلاف الوضع الاجتماعي والمستوى العلمي والمادي وطبيعة المجتمع والثقافة والعادات والتقاليد السائدة ضمن المكان الذي تعيش به، وحتى الاختلافات الدينية والعرقية والمناطقية قد تلعب دورا حاسماً في طريقة تفكير المرأة، وتؤثر على قراراتها وتفضيلاتها لاختيار رجل أحلامها. سنحدثكم في هذه المقالة عن أكثر 5 أنواع من الرجال تفضلها النساء.

المرتبة الأولى: الرجل الغني صاحب الموارد والثروات

يتربع الرجل الغني شديد الثراء على عرش الرجال الذين تفضلهم النساء بغض النظر عن جميع الاختلافات الأخرى. ويعود أصل ذلك السلوك بشكل فطري إلى جذور تاريخية قديمة، إذ كانت المرأة في العصور القديمة تفضل الرجل الذي يستطيع تأمين كافة الاحتياجات الغذائية لها ولأطفالها، ويستطيع حمايتها من الأعداء. واستمر ذلك الشعور الغريزي حتى يومنا هذا بل وازداد أكثر بسبب زيادة احتياجات المراة ورغبتها بالحصول على المزيد من الرفاهية في المسكن والمأكل والملبس والحليِّ والمجوهرات.

المرتبة الثانية: الرجل القوي صاحب السلطة

يأخذ الرجل القوي صاحب السلطة والجاه المرتبة الثانية سواء كان مصدر قوته وسلطته مركزه السياسي أو الاجتماعي أو العسكري أو حتى الديني، حيث تعتبر المرأة هذا النوع من الرجال ذا قدرة كبيرة على حمايتها من أي خطر ويؤمن لها الفخر والاعتزاز أمام أقرانها من النساء وبقية المجتمع، وتشعر بالأمان والاستقرار بشكل دائم بجانبه.

المرتبة الثالثة: الرجل الوسيم قوي الكاريزما:

يلفت الرجل الوسيم ذو الشخصية البارزة والكاريزما والحضور القوي نظر المرأة كثيراً، حيث أنه يتمتع بجاذبية قوية بين النساء من خلال جماله وأناقته، وترغب المرأة بالارتباط به كثيراً لتشعر بأنوثتها وبأنها مرغوبة وجذابة، ولتثبت لأقرانها من باقي النساء بأنها تستطيع الحصول على أفضل أنواع الرجال، وأن لديها الرجل المثالي.

المرتبة الرابعة: الرجل الرومانسي العاطفي:

مما لا شك فيه أن المرأة بفطرتها ذات طبيعة عاطفية وذات إحساس عالٍ ومشاعر مرهفة، فهي ترى في الرجل الرومانسي العاطفي انعكاساً لفارس أحلامها الذي يحتوي مشاعرها دائماً ويشعر بكل أحاسيسها بعمق، وله القدرة على التلاعب بالكلمات والتغزل بجمالها ومحاسنها، ويعتبر من أكثر أنواع الرجال الذي تفضله النساء.

المرتبة الخامسة: الرجل الطموح المجتهد:

ترغب المرأة دائماً بالحصول على أفضل رجل متاح لها، فإن لم تستطع الحصول عليه تقوم بتخفيض اختياراتها إلى الرجل الطموح المجتهد الذي يعمل كثيراً والذي لديه أحلام كبيرة وطموحات مستقبلية مقترنة بالعمل المتواصل والجهد المستمر، وذلك رغبة منها في تأمين حياتها وحياة أطفالها، إذ أنها ترى فيه الأمل الذي سيحقق لها أحلامها وتطلعاتها في المستقبل. 

وفي الختام نكون قد شرحنا لكم في هذه المقالة عن أكثر 5 أنواع من الرجال تفضلها النساء.

إذا أعجبك المقال قم بمشاركتة مع الأصدقاء.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق