About Author
هنادي
9 followers

Author Popular Articles

طريقة عمل حساب باي بال

سنوضح في هذا المقال كيفية فتح حساب باي بال:

في الفترة الاخيرة، ظهرت مواقع الربح عن طريق الإنترنت، ولتستطيع البدء بالعمل والربح عن طريق الإنترنت يجب ان يكون لديك محفظة الكترونية، لتستطيع الحصول علي ارباحك من العمل علي الإنترنت. 

ولانّني قمت بالكتابة عن موضوع للربح من الإنترنت مسبقاً، فلقد كانت لدي مخاوف من أن تكون لديك شكوك من خوض التجربة بحيث أنه ليس لديك طريقة لاستلام ارباحك لذلك كتبت لكم هذا المقال. 

لهذا وجدت انه من الافضل ان نتعرف على:

اولا علي كيفية عمل حساب محفظة الكترونية: 

يوجد العديد من المحافظ الالكترونية التي يمكن التعامل معها، ولكن اليوم سنختص في مقالنا بالحديث عن محفظة الباي بال.

محفظة psypal هي الأشهر والأسهل في مجال المحافظ الأكترونية. 

متطلبات فتح الحساب :

1.بطاقة بنكية سارية وتستطيع التعامل بها .

2.كشف الحساب البنكي او معرفة رقم خدمة عملاء البنك الخاص بك.

3.موبايل او جهاز كمبيوتر او لاب توب .

4.الايميل الشخصي الخاص بك ويكون ايميل جوجل، ويجب ان يكون ايميل تتعامل به فعلا  واذا لم يكن لديك واحدا يمكنك الدخول  في الموقع التالي  لعمل ايميل جديد. إنقر هنا للحصول على الرابط.

6. رقم تليفون مفعل ويمكن التعامل به.

 خطوات فتح الحساب كما يلي:

ركز جيداً في هذه الخطوات بحيث سنقوم بعرضها عليك، بالتفصيل الممل حتي لا يكون هنالك اي لَبس عند قيامك بها.

1.افتح الرابط التالي للدخول للموقع. إنقر هنا للحصول على الرابط.

2.  نختار تسجيل الدخول فيظهر لك اختياريين، إما حساب شخصي او حساب تجاري وطبعا الافضل ان تختار حساب شخصي. 

3. هنا يظهر سبب اني طلبت منك ان يكون معاك رقم تليفون فعال، حيث في هذه الخطوة سيطلب منك  تسجيل رقم التليفون لكي يرسل لك كود التفعيل .

4.  تقوم بادخال كود التفعيل الذي وصل لك علي تليفونك ثم سيظهر نموذج  تقوم بملاء البيانات الخاصة بك .

وهنا يظهر سبب طلب ان يكون عندك ايميل مفعل، والافضل يكون جوجل، فستكتب الايميل الخاص بك واسمك الاول والاخير وايضا يطلب منك عمل كلمة السر الخاصه بالحساب، فتدخل بعض الحروف والارقام  ولا تنتظر ان اخبرك ان يجب ان تحفظ كلمة السر لانها التي يمكن التعامل بها علي الحساب .

5. سيظهر لك نموذج اخر لتدخل باقي بياناتك وهي جنسيتك  وتاريخ الميلاد والعنوان  وطبعا تكون البيانات صحيحة .

6. سيكون في اختارين في نهاية هذا النموذج يجب ان تعلم عليها بالموافقة لنستطيع اكمال عمل الحساب. 

الي هنا يكون تم انشاء حساب باي بال ولكن لا تفرح تمام حيث مازال حسابك ليس مفعلاً بعد. 

كيف نقوم بتفعيل الحساب ؟ سيظهر معنا في الخطوات التالية :

7.هنا تاتي اهمية وجود حساب بنكي وفيزا مفعلة  فستقوم بعمل ربط للبطاقة، حيث ستكتب رقمها كامل وايضا تاريخ انتهائها والرقم السري المكون من 3 ارقام في ظهر البطاقة .

في هذه الخطوة اريد ان ابلغك ان سيتم خصم مبلغ منك لكن لا تقلق سيتم إعادتة بعد ذلك حيث يتم خصم ما يعادل 1.5 يورو او 2 دولار، وسيتم ردها بعد التاكد من حسابك ومن الفيزا انها تعمل، ولهذا السبب بأنّني طلبت ان تكون كل بياناتك صحيحة حيث ان لن يتم قبول الفيزا الا اذا كانت بياناتك التي ادخلتها مطابقة لبيانات الفيزا، اي لا يمكن ادخال فيزا باسم شخص اخر اي لا يكون فيزا باسم الوالد او الام او الاخ أو الزوج أو الزوجة والا يجب ادخال بيانات صاحب الفيزا الموجودة ليتم مطابقة البيانات بينهم.

8.الخطوه الاخيرة لتفيعل الحساب هي تفعيل الايميل بانك تطلب تاكيد الايميل، وهنا يظهر  سبب اني طلبت الايميل يكون شغال مش ايميل مؤق، لان سيرسل لك رسالة علي الايميل فتفتح الايميل وتفتح اللينك المرسل  وتدخل كلمة السر اللي انت لسه عاملها فسيقوم  بتفعيل الايميل الخاص بك. 

وهنا استطيع بأن أخبرك مبروك أصبح لديك حساب باي بال مفعل.

أموالك لم تعد بعد! لا تقلق سأخبرك بعملية إسترداد أموالك الآن.

تعال ولنتعرف على طريقة إستردات الأموال المسحوبة من قبل بايبال.

أولا تقوم بفتح حساب الباي بال بعد ما عملت الاجراءات السابقة كلها وتفتح البطاقة اللي سجلتها حيظهر لك بجانبها تاكيد البطاقة، فتضغط عليها فيطلب منك رقم العمليه التي تمت بخصم مبلغ 1.5 يورو.

هنا يكون سبب اخباري لك ان تكون معك كشف الحساب البنكي تقريبا يظهر هذا الكشف بعد 5 ايام من عملية التنفيذ او الاسهل انك تتصل علي خدمة عملاء البنك الخاص بك وتقوم  بالسؤال علي رقم العملية التي تمت، يعطيك الرقم المطلوب وتقوم بكتابته في المكان المخصص ويبلغك ان الرقم صحيح سيتم رد المبلغ في خلال اسبوع. 

لكن لا تقلق حتي لو اتاخر حيث يكون الرد من 24 ساعة حتي 30 يوم، وانا اقولك هذا حتي لا تقلق  ولكن يتم فعلا بعد 5 ايام تقريبا رد المبلغ، لكن عند سؤالي لخدمة العملاء ابلغوا ان يكون حتي 30 يوم وهذا ليس معناه ان في مشكلة علي الحساب او اي شئ ولكن مجرد مراجعه بيانات .

ارجو ان يكون الشرح السابق شرح وافي وأن ومفصل، يمكن يكون طويل ولكن ليكون معروف الخطوات بالتفصيل لكل من يريد عمل الحساب ليستطيع الربح عن طريق الإنترنت.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق