About Author
Sandy
3 followers

أحدث المقالات
فبراير ٧, ٢٠٢٣, ٩:٢٤ ص - Hana Osama
فبراير ٦, ٢٠٢٣, ٧:٠٤ م - مقالات ديفلانسر
فبراير ٦, ٢٠٢٣, ٦:٥٤ م - مقالات ديفلانسر
فبراير ٦, ٢٠٢٣, ٥:٥٢ م - مقالات ديفلانسر
Author Popular Articles

تعرف على مشاكل "لوسي" مع فريق عمل "الحفيد"

المسرح القومي له هيبته واحترامه، وهذا ما تعلمه الممثلون منذ الصغر، وفي مقالتنا نتحدث عن أزمة نشأت بين فريق عمل مسرحية الحفيد وتصاعدت تلك الأزمة إلى أن وصلت لمشكلة التحقيق مع فريق العمل في النيابة الإدارية وإليكم سنتلو تفاصيل الحدث في الفقرات التالية

ضرب وإهانات في المسرح القومي العريق

قامت الفنانة لوسي "حسب قول بعض من ممثلين الفرقة" بالتعدي على أعضاء التمثيل أولاً بحجة أن هذا هو المكتوب في النص والثانية بحجة أنها تهدد انه ستخرج من المسرحية وتعتذر وهذا بالنسبة للعمل يعني ان العمل سيتوقف إلى أن يجدوا ممثلة بديلة أو أساسية حتى انتهاء العمل وبالنسبة لهم "وقف حال" حسب قول الممثل "تامر فرج" على صفحتة الشخصية فيسبوك.

كما أن الفنانة "لوسي" قالت في برنامج "لميس الحديدي" وتحدثت عن اهانات لشخصها مما جعلها تنسحب من المسرحية، كما انها تقدمت بشكاوى في الممثلين وكل فريق عمل المسرح القومي إلى سعادة وزيرة الثقافة "نيفين الكيلاني".

مسرحية الحفيد وخطة البيت الفني للمسرح

لا يخفى سراً على أحد أن الممثل يعتبر موظف، حيث أنه يجب أن يكون ملتزم بالمواعيد لأن لديه حياة أخرى والتزامات يجب أن يوفي بها. وهذ ما تحدث عنه الممثل تامر فرج والممثلة ندى عفيفي في كلامهم عن إيقاف المسرحية وخروجها من ضمن خطة العمل بالبيت الفني للمسرح. حيث أن ما أجبر الممثلين على البقاء وتحمل تلك الإهانة والمهانة من الفنانة لوسي أنهم لديهم التزامات وعقود تم توقيعها بشرط جزائي بالإضافة إلى "احترامهم للمسرح القومي العريق" حسب قولهم في حساباتهم الشخصية على فيسبوك.

لوسي ورد النيابة الإدارية

وأكد كريم محروس "المخرج المنفذ للمسرحية"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أن الإتهامات الموجهة للفنانة لوسي صحيحة. كما قال أنه تم أول أمس الأحد التحقيق مع الزملاء الفنانين والفنانات في النيابة الإدارية بشان الأزمات التي تعرضوا لها بسبب لوسي، والتي وصلت لحد الضرب والصفع، والإهانة أمام الجمهور. وأضاف: "من المهم عودة مسرحية الحفيد لكي تعرض مرة أخرى على خشبة المسرح القومي "ليس من أجل العرض نفسه، بقدر ما هو تعزيز وترسيخ لقيم ومكانة المسرح القومي، بل والمسرح المصري" كما أضاف أن هناك وعدا من البيت الفني بعودتها. أما عن موعد التحقيق مع الفنانة لوسي، قال أنه "من المقرر أن تخضع للتحقيق في النيابة الإدارية، يوم الأحد القادم"ِ.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة
About Author
Sandy
3 followers

أحدث المقالات
فبراير ٧, ٢٠٢٣, ٩:٢٤ ص - Hana Osama
فبراير ٦, ٢٠٢٣, ٧:٠٤ م - مقالات ديفلانسر
فبراير ٦, ٢٠٢٣, ٦:٥٤ م - مقالات ديفلانسر
فبراير ٦, ٢٠٢٣, ٥:٥٢ م - مقالات ديفلانسر
Author Popular Articles