أحدث المقالات
فبراير ٧, ٢٠٢٣, ٩:٢٤ ص - Hana Osama
فبراير ٦, ٢٠٢٣, ٧:٠٤ م - مقالات ديفلانسر
فبراير ٦, ٢٠٢٣, ٦:٥٤ م - مقالات ديفلانسر
فبراير ٦, ٢٠٢٣, ٥:٥٢ م - مقالات ديفلانسر

لماذا لا يتم الاعتماد على هذا الثنائي في هجوم الزمالك

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أزمة هجومية كبيرة منذ بداية الموسم.

وتسببت تلك الأزمة بصورة كبيرة في تراجع نتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة في الدوري وعقب الخروج من بطولة كأس مصر على يد فريق بيراميدز من نصف النهائي.

وازدادت تلك الأزمة وبرزت وظهرت بصورة كبيرة عقب خسارة الفريق مباراة القمه مؤخرا أمام الأهلي في إطار لقاءات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري على ملعب ستاد القاهرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وهنا نتحدث عن مقترح هجومي داخل الفريق الابيض خلال القادم له في الموسم سواء على المستوى المحلي أو على المستوى الافريقي.

وهو الاستعانة بالقطاع الناشئين على غرار تجربة الموسم الماضي التي حققت نجاح كبير على مستوى النتائج والبطولات أيضا.

حيث حقق الفريق بمجموعة من الناشئين بطولتي الدوري وبطولة كأس مصر ايضا وحقق نتائج انتصارات كبيرة  وأداء فني و مستوى رائع.

وهنا نتحدث بالتحديد عن امكانية الدفع بالثنائي الشاب حسام اشرف وسيف فاروق جعفر.

لو نظرنا الى حسام اشرف نجد انه مهاجم شاب حقق العديد من المستويات الرائعه مع فريق الشباب واحرز العديد من الاهداف وايضا عندما تم تصعيده للفريق الاول احرز العديد من الأهداف.

اما سيف فاروق جعفر له تجارب ناجحه مع فرق الشباب حيث كان هدافا للفريق وكان متألقا بصورة كبيرة تجعله مرشحا لقيادة هجوم الزمالك في كرة القدم الفترات القادمة.

وبالتالي و مجرد مقترح فني لماذا لا يتم الاعتماد على الثنائي حسام اشرف وسيف فاروق جعفر ثنائي رأس حربة أساسي مع الفريق الفترات القادمة للاستفادة من الإمكانيات التي اظهروها خلال مباريات الشباب والناشئين.

الى جانب ان الثنائي شارك كثيرا مع الفريق الأول وبالتالي لديهم خبرات الفريق الأول والخبرات الكافية تجعلهما مهاجمى أساسيين داخل الفريق خلال الفترات القادمة.

و من الممكن أن تحقق تلك الفكرة النجاح الكبير كما حصل الموسم الماضي الى جانب عمل العديد من التعديلات الفنية داخل فريق الاستعانة بالنجوم الشباب ايضا مثل السيد نيمار ويوسف أسامة نبيه مع بعض التدعيمات الاخرى لتحسين اداء ومستوى الفريق بشكل عام وفي الشكل الهجومي بشكل خاص.

خاصة وأن الفريق يدخل على منافسات قوية محليا وعلى مستوى دوري ابطال افريقيا ويحتاج الى تلك التعديلات فنيه سريعا على المستوى الهجومي

التعليقات
عصام موسي - يناير ٢٤, ٢٠٢٣, ٥:٥٣ ص - إضافة رد

لاتعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة