About Author

كاتب وشاعر مصري حاصل على ماجستير في القانون

أحدث المقالات
فبراير ٧, ٢٠٢٣, ٩:٢٤ ص - Hana Osama
فبراير ٦, ٢٠٢٣, ٧:٠٤ م - مقالات ديفلانسر
فبراير ٦, ٢٠٢٣, ٦:٥٤ م - مقالات ديفلانسر
فبراير ٦, ٢٠٢٣, ٥:٥٢ م - مقالات ديفلانسر

وظائف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي لعام 2023م لخريجي حاسبات وتجاره وحقوق وشريعه وقانون وعدة تخصصات

وظائف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي لعام 2023م لخريجي حاسبات وتجاره وحقوق وشريعه وقانون وعدة تخصصات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن حاجتها لموظفين لشغل عدة وظائف بالمحافظة وذلك بإعلانها للمسابقة رقم  1 لعام 2023م.

وجاءت الوظائف المطلوبة كالآتي:

  1. أخصائي موادر بشرية 
  2. محاسب مالي
  3. اخصائي تدريب ثالث، وذلك بمركز (أول أسيوط – ثان أسيوط ) طبقاً للإعلان الوارد

ووفقاً للضوابط والشروط المعلن عنها على الموقع الإلكتروني المختص للشركة وصفحة الشركة الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي

وكان المهندس علي عبد الرحمن الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط  والعضو المنتدب للشركة، قد أكد على أن إعلان الشركة لشغل عدد من الوظائف يأتي ضمن هدف الشركة نحو تدعيم هيكل الشركة البشري ورفع كفاءة العمل من خلال تقديم الخدمات للجمهور بشكل فوري وتام.

نماذج التقديم وأماكن بيعها:

وأضاف رئيس مجلس إدارة مياه أسيوط أن نماذج التقديم لشغل الوظائف المعلن عنها والمظروف الخاص بالتقديم  مقابل مبلغ (200 جنيه ) سيتم بيعها بمقر الشركة من خلال قطاع الموارد البشرية بعنوان الشركة المدون بالإعلان الرسمي (شارع جوال جمال – بجوار فندق الوطنية بالاس المتفرع من شارع الجمهورية ) وتسلم النماذج لطالبي شغل الوظائف المعلن عنها ببطاقة الرقم القومي المثبت بها إقامة المتقدم بالمركز المطلوب شغل الوظائف مثبت بها الإقامة  بالمحافظة قبل تاريخ الإعلان 15 /1/2023م، وذلك في الفترة من 21/1/ 2023م وحتى  28 /1/م2023 من الشهر الجاري من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعه 6 مساءا يوميا ماعدا أيام العطلات الرسمية (الجمعه – والعطلات الرسمية)

الشروط وطريقة التقديم:

تسلم صور المستندات المطلوبه مع نموذج شغل الوظيفه والمظروف الخاص بالمسابقه نظیر مبلغ (۲۰۰ جنيه) والموجود بمقر الشركة بقطاع الموارد البشرية (شارع جول جمال بجوار فندق الوطنية بالاس المتفرع من شارع الجمهوريه) خلال الفترة من ۲۰۲۳/۱/۲۱م وحتى ۲۰۲۳/۱/۲۸م من الساعه الثانية ظهراً حتى الساعة السادسة مساءً عدا أيام الجمع والعطلات ولن يلتفت للطلبات التي تقدمت قبل بدء المسابقة او بعد انتهاء الإعلان وفترة التقديم.

الشروط العامة لشغل الوظائف المعلن عنها:

  1. أن يكون مصرى الجنسية .
  2. أن يكون المتقدم من المقيمين بمدينه اسيوط ( اول اسيوط - ثان اسيوط ) حسب الاحتياج طبقا لما هو ثابت ببطاقة الرقم القومى قبل تاريخ 15/1/2023م.
  3. ألا يقل سن المتقدم عن ١٨ عام ولايزيد عن ٣٥ عام اعتبارا من تاريخ 15/1/2023م.
  4. أن يكون المتقدم أدى الخدمه العسكريه أو الإعفاء منها بشهادة الموقف من التجنيد موضحاً به يعمل كمسوغ للتعيين ولن يقبل دون ذلك بالنسبه للذكور.

رئيس الشركة ينوه المتقدمين:

وأضاف رئيس مجلس إدارة مياه أسيوط بأن الشركة تنوه إلى أنه لن يتم الإعتداد بالطلبات التي تقدم قبل أوبعد الإعلان الرسمي للشركة في الفترة المعلن عنها بالشهر الجاري، وذلك حفاظا على الشروط واللوائح وتأمينا لسلامة المتقدمين بتلاشي الإزدحام واتباعا للإجراءات الوقائية بارتداء الكمامات وحفاظا على ضوابط التقديم من خلال ضمان استلام المستندات بما من شانه تمام خطوات تنظيم المسابقة وبمراعاة شروط وضوابط الإعلان الرسمي للمسابقة.

خطت بقلم: علاء الضوي حرير  

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة
About Author

كاتب وشاعر مصري حاصل على ماجستير في القانون

أحدث المقالات
فبراير ٧, ٢٠٢٣, ٩:٢٤ ص - Hana Osama
فبراير ٦, ٢٠٢٣, ٧:٠٤ م - مقالات ديفلانسر
فبراير ٦, ٢٠٢٣, ٦:٥٤ م - مقالات ديفلانسر
فبراير ٦, ٢٠٢٣, ٥:٥٢ م - مقالات ديفلانسر