About Author
خديجة الوصال
123 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

مانشستر سيتى يتفوق على عمالقة إنجلترا برقم قياسى في دورى أبطال أوروبا

فريق مانشستر سيتي يعد أول نادي إنجليزي يحقق عشرة انتصارات متتالية في دوري أبطال أوروبا، حقق هذا الإنجاز بفوزه في مباراة إياب دور الـ16 ضد فريق كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 3-1.

مانشستر سيتى يتفوق على كل الإنجليز

مانشستر سيتي يتفوق حاليًا بسجله المثالي في مسابقة هذا الموسم، حيث فاز في جميع مبارياته الست في دور المجموعات وفي مباراتي دور الـ16 مع فريقين من الدنمارك. 

منذ خسارته أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي الموسم الماضي، استطاع مانشستر سيتي الفوز في آخر 10 مباريات له في مسابقة النخبة للأندية في أوروبا. 

لقد أصبح مانشستر سيتي أول فريق إنجليزي يحقق هذا الرقم المثير، وثالث فريق أوروبي بعد ريال مدريد في عام 2015 وبايرن ميونيخ في عامي 2013 و2020.

أرقام مانشستر سيتى القياسية

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مواصلة سلسلة نتائجه المميزة بدون هزيمة في بطولات أوروبا، ووصل الفريق إلى 22 مباراة متتالية بدون خسارة، منها 21 مباراة في دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي لهذا الموسم.

أمس تمكن مانشستر سيتي من الفوز على كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 3-1، وبهذا الفوز يستمر الفريق في تعزيز سجله الخالي من الهزائم على أرضه في المسابقات الكبيرة للأندية، حيث وصل النادي إلى 30 مباراة متتالية بدون خسارة على ملعب الاتحاد، وهو رقم يعادل الرقم القياسي السابق المسجل باسم برشلونة.

مانشستر سيتى يحقق أرقاما قياسية بالجملة

في سلسلة مباريات على أرضه، أصبح فريق مانشستر سيتي أول فريق في تاريخ المسابقات الأوروبية الكبرى يسجل أكثر من 3 أهداف في تسع مباريات متتالية. 

بدأت هذه المسيرة بفوز الفريق 5-0 على كوبنهاجن في أكتوبر 2022، حيث ساهم إيرلينغ هالاند بشكل كبير في تحقيق تلك الأهداف، واستمر هالاند في تسجيل الأهداف في دوري أبطال أوروبا بنفس الطريقة التي سبق وفعلها سيرجيو أغويرو، حيث سجل كل منهما 41 هدفًا في المسابقة. 

هالاند هو حاليًا الهداف الأعلى في دوري أبطال أوروبا هذا العام، حيث لم يتمكن سوى كيليان مبابي وهاري كين من معادلته بستة أهداف، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الأول في الترتيب بعد تسجيل 24 هدفًا في دوري أبطال أوروبا حتى الآن، يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 18 هدفًا.

التعليقات
mahmuod - مارس ٣١, ٢٠٢٤, ١١:٤١ م - إضافة رد

الارسنال

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق
SalmaElhajoui - أبريل ١, ٢٠٢٤, ٣:١٩ م - إضافة رد

انل

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق
SalmaElhajoui - أبريل ١, ٢٠٢٤, ٣:٥٣ م - إضافة رد

Jjfjlfkdjzsنرترخينحصهخقت

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق
أسماء محمد - أبريل ٢, ٢٠٢٤, ٦:١١ م - إضافة رد

مانشستر سيتي يتفوقعلي دوري أبطال أوروبا بارقام قياسيه

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق
ahmed - أبريل ٥, ٢٠٢٤, ٢:٤٠ ص - إضافة رد

أرقام مانشستر سيتى القياسية

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق
Hassan - أبريل ١٢, ٢٠٢٤, ٣:٣٦ م - إضافة رد

ارقام قياسية

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة