About Author
أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

الكتيبة 101 الحلقة الـ17 وإنقاذ الشيخ زويد من هجمات التكفيريين

أثناء عرض الحلقة الـ17 من مسلسل الكتيبة 101 تم وفاة الجندي الذى كان يجسد دوره خلال المسلسل الفنان عمرو وهبة، وذلك بعد قيامه بتقديم الكثير من البطولات فى حماية أفراد كتيبته، وهذا ما حدث مع الفنان "محمد رجب" الذى أدي مشهدا عظيما يحمل الكثير من معاني الشجاعة والبطولة وهو يحمى النقطة الذى كان يتواجد فيها.

أحداث الحلقة الـ17 من مسلسل الكتيبة 101

في بداية الحلقة تم استعراض ضربة القوات الجوية التي تمت باستخدام طائرات الأباتشي والذي قام بها القوات الخاصة بالشيخ زويد، وبعدما تم قصف المواقع أصيب التكفيريين بحالة من الهلع والرعب ولكن أخبرهم فتحي عبد الوهاب بأن يصمدوا وأن يشعوا النيران في الكوتشات من أجل تضليل الطائرات.

ظهر في هذه الحلقة الفنان حمزة العيلى الذي جسد دور ضابط جيش، وكان يبذل جهوده في دعم كافة الأماكن والكمائن التي يوجد بها هجمات من الإرهابيين والتكفيريين.

تدور الأحداث الموجودة في المسلسل بشكل عام حول وقائع حقيقية حدثت بشمال سيناء وهي استبسال الكتيبة 101 في الوقوف أمام التنظيمات الإرهابية والتكفيرية لكل صمود حتي آخر نقطة دماء، ولقد حدث ذلك في يوم 28 يناير 2018 حينما هجم التكفيريون على مدينة العريش في شمال سيناء.

موعد عرض مسلسل الكتيبة 101

يعرض المسلسل في تمام الساعة الـ 9 مساءا على قناة ON ويعاد في تمام الساعة الـ 3.15 صباحا وكذلك في نفس التوقيت مساءا، كما يعرض أيضا على قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ 9 مساءا ويعاد الساعة الـ 4:15 صباحا وأيضا الـ 8 صباحا، بالإضافة إلى ذلك فهو يعرض أيضا على منصة watch it الـ 9 مساءا، وتبلغ عدد حلقات المسلسل 20 حلقة.

فريق عمل مسلسل الكتيبة 101

يأتي المسلسل من بطولة كلا من الفنان عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، آسر ياسين، خالد الصاوي، وفاء عامر، لبلبة، أحمد صلاح حسني، ميرنا نور الدين، بهاء ثروت، أحمد عبد العزيز، عمر زهران، رشا مهدى، وليد فواز، نور النبوى، محمود عبد المغنى، محمود ياسين جونيور.

 وكان يوجد الكثير من ضيوف الشرف منهم الفنان محمد رجب، الجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف "إياد صالح" وإخراج "محمد سلامة"، ومن وإنتاج "شركة سينرجى".

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة