About Author

محمود محمد فتح الباب مهندس زراعي ٣١ سنة من المنصورة بدولة مصر

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة قطر القطري والصفاقسي التونسي بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023

ملخص أهداف الصفاقسي وقطر

بالفيديو.. شاهد أجمل الأهداف بين قطر والصفاقسي

ملخص أهداف قطر والصفاقسي

بث مباشر لمباراة قطر القطري والصفاقسي التونسي

 2023 بث مباشر كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

اليوم موعدنا مع بث مباشر لمباراة قطر القطري والصفاقسي التونسي في اياب الدور التمهيدي 2 المؤهل لدوري المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال في نسختها لعام 2023.

حيث سيكون اللقاء اليوم مصيري لكلا الفريقين فالمباراة لا تقبل القسمة على اثنين حيث المتأهل واحد فقط وانتهت مباراة الذهاب على ملعب الصفاقسي التونسي بنتيجة التعادل السلبي 0-0 مما يرجح كفة نادي قطر القطري حيث سيخوض اللقاء أمام جماهيره بروح أعلى وعزيمة أكبر بالتاكيد.

في تصريح منسوب لحارس المرمي ساطع العباسي حارس نادي قطر القطري "اننا جاهزون لخوض اللقاء والتاهل للمراحل المتقدمة"، أضاف  قائلاً "لقد قدمنا أداء مذهلا في مباراة الذهاب في تونس وكنا نستحق ما وصلنا اليه وسوف نسعي على أرضنا بفوة جماهيرنا للفوز وتحقيق الانتصار، الصفاقسي فريق قوي يمتلك العديد من النجوم المتميزون ولكن العزيمة والروح القتالية هي من تحسم الامور في النهاية".

فيما أكد الكابتن حسام البدري مدرب نادي الصفاقسي التونسي صعوبة اللقاء نظرا لانهم سيواجهون فريقا قوي للغاية وعلى أرضهم ولكن في النهاية المباراة لن تقبل القسمة على اثنين ولابد من السعي من أجل التأهل للدور المقبل في مباراة قطر والفاقسي التونسي.

التشكيل المتوقع لنادي الصفاسي التونسي في بث مباشر مباراة قطر القطري والصفاقسي التونسي كأس الملك سلمان للأندية

سنشاهد من خلال هذا البث المباشر للقاء قطر القطر والصفاقسي التونسي التشكيل الذي سيلعب به نادي الصفاقسي التونسي والمتوقع علي أن يكون بالصورة التالية:

تشكيلة نادي الصفاقسي التونسي اليوم مباراة كأس الملك سلمان للأندية 2023

في مركز حراسة المرمي 

  • أيمن دحمان

خط الدفاع

  • محمود غربال
  • محمد نصراوي
  • علاء غرام
  • محمد أمين

خط الوسط

  • نابي كمارا
  • شادي الهمامي
  • عبد الله العامري

خط الهجوم

  • أشرف الحباسي
  • أنس الشلبي
  • اسماعيل دياكيتي.

موعد بث مباشر لمباراة قطر القطري والصفاقسي التونسي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 والقنوات الناقلة

سوف يقام البث المباشر لمباراة قطر القطري والصفاقسي التونسي الليلة في تمام 9:00pm الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة و 7:00Pm السابعة بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي التونسي وقطر 

تقوم القناة القطرية "Al Kass Two" بعمل بث مباشر لمباراة قطر والصفاقسي التونسي الليلة كما يرجح يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال قنوات بي ان سبورت وموقع يلا شوت كما نقدم لكم البث عبر موقع ديفلانسر بث مباراة الصفاقسي التونسي وقطر كأس الملك سلمان 2023.

مشاهدة ممتعة لمباراة الصفاقسي التونسي وقطر في البث المباشر، ننتظر أراؤكم وتعليقاتكم على المباراة دمتم في أمان الله متمنيين الفوز للأفضل إن شاء الله.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة