About Author
خديجة الوصال
125 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية بإتقان

تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية بإتقان.. إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية بإتقان، في هذا المقال سنقدم لك أفضل تطبيقات يمكنك استخدامها لتحقيق ذلك، وسواء كنت مبتدئًا في تعلم اللغة الإنجليزية أو ترغب في تحسين لغتك الحالية، فسوف تجد هذه التطبيقات مفيدة لك.

أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية بإتقان

من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية التطبيقات التالية:

تطبيق دوولينجو Duolingo 

هذا التطبيق يشتهر بأسلوبه المسلي في تعلم اللغة الإنجليزية، ويقدم دروسًا مصممة بشكل جيد وتحديات يومية لتطبيق المفردات والقواعد النحوية، كما يتيح لك الاختبارات المنظمة لتقييم تقدمك في اللغة الإنجليزية.

تطبيق Memrise

هذا التطبيق يستخدم أساليب تعلم الذاكرة لمساعدتك على تذكر المفردات والعبارات بسهولة، يحتوي على مجموعة واسعة من الموضوعات والمستويات، بالإضافة إلى إمكانية تصفح مقاطع الفيديو الممتعة للمساعدة في تعلم اللغة الإنجليزية.

 

تطبيق Rosetta Stone

يعتبر تطبيق روسيتا ستون من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية، ويستخدم التطبيق الصور والرسوم التوضيحية والأصوات لتعزيز تجربتك في التعلم، كما يركز بشكل كبير على تحسين المهارات اللغوية في الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة.

تطبيق Babbel

هذا التطبيق الشهير يركز بشكل خاص على التواصل العملي في اللغة الإنجليزية، ويقدم دروسًا مختلفة تتضمن المحادثات المفيدة والنصوص القصيرة والتدريبات التفاعلية، كما يشمل أيضًا دورات خاصة لأغراض تعلم محددة مثل السفر والأعمال.

تطبيق HelloTalk

هذا التطبيق يهدف لتحسين المهارات اللغوية في المحادثة عن طريق التواصل مع أشخاص حقيقيين، يمكنك التواصل مع الناطقين باللغة الإنجليزية من جميع أنحاء العالم وتبادل الرسائل والقصص لتحسين لغتك.

تطبيق Anki

هذا التطبيق هو حلًا رائعًا لتذكر المفردات من خلال نظام البطاقات التعليمية، يمكنك إضافة مجموعتك الخاصة من الكلمات والعبارات وتكرار استخدام البطاقات وفقًا لاحتياجاتك.

تطبيق FluentU

يُعد FluentU واحد من أفضل التطبيقات لتحسين مهارات الاستماع والقراءة في اللغة الإنجليزية، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو مع ترجمات وتمارين تفاعلية تساعدك على فهم اللغة الإنجليزية واستخدامها بطريقة صحيحة.

تطبيق Cake 

هذا التطبيق يعتمد على فكرة تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مقاطع الأفلام والمسلسلات، وهو الأسلوب الأمثل لاكتساب المفردات والتعبيرات المستخدمة في حياتنا اليومية بكثرة.

تطبيق Taleek

يعد تطبيق طليق واحدًا من تطبيقات تعليم اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات، ويتم ذلك من خلال الاستعانة بخبراء متخصصين، يتم فيه تعليم اللغة بشكل أساسي من خلال الفيديوهات التي تشرح قواعد اللغة والمهارات الأخرى.

 

تطبيق Accent Training

هذا التطبيق مُخصّص لأولئك الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في الكلام والنطق باللغة الإنجليزية، يتضمن هذا التطبيق نموذجًا شاملًا لتعليم كيفية نطق الأحرف، ويُقدّم نصوصًا مسموعةً لمساعدة المستخدم على تعلّم النطق الصحيح، كما يُتاح للمستخدم فرصة إعادة تسجيل النص بصوته للتحقّق من إتقانه للنطق الصحيح للغة.

تذكر أن استخدام أكثر من تطبيق وتنويع طرق التعلم سيكون مفيدًا جدًا لتطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية، استمتع بالتعلم واكتساب الثقة في استخدام اللغة للتواصل مع المتحدثين بها.

التعليقات
rami - سبتمبر ٩, ٢٠٢٣, ١٢:٠٥ ص - إضافة رد

👍👍

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق
Amnh - سبتمبر ١٥, ٢٠٢٣, ٩:٣٩ م - إضافة رد

تطبيقات جميلة وتساعد على تحدث الانجليزية بطلاقه

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة