About Author
خديجة الوصال
123 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة العربي والشمال في دوري نجوم قطر 2023

يستعد فريق العربي لمواجهة فريق الشمال على أرضية استاد الثمامة، هذه المباراة المهمة ستقام اليوم الأربعاء وستكون مباراة الشمال ضد العربي في الجولة الأولى لمسابقة دوري نجوم قطر للموسم 2023-2024 المعروف باسم "دوري نجوم إكسبو" اذا كنت من محبي الفريقين او تريد مشاهدة المباراة سنوفر رابط بث مباشر مباراة العربي والشمال في هذا المقال.

 

بث مباشر مباراة مباراة العربي والشمال

مشاهدة مباراة العربي والشمال

 

موعد مباراة العربي ضد الشمال في دوري نجوم قطر 2023

ستكون مباراة الشمال ضد العربي في دوري نجوم قطر اليوم الأربعاء 16/8/2023 الساعة 8:30 مساء بتوقيت مصر والسعودية وقطر وتبدا مباراة العربي ضد الشمال الساعة 9:30 بتوقيت الإمارات وعمان.

سيكون هذا اللقاء هامًا جدًا لكل من الفريقين، يطمح العربي إلى تحقيق انتصار في هذا اللقاء ليبدأ مشواره في الدوري بقوة وليثبت للجماهير أنه يريد تحقيق موسم استثنائي، من ناحية أخرى يتطلع فريق الشمال للظهور بشكل مميز ويحقق الفوز ويحسن أداؤه في هذا الموسم.

مجريات المباراة العربي ضد الشمال في دوري نجوم قطر 

في الفترة الماضية نفذ كل من العربي والشمال تدريبات مكثفة استعدادًا لبداية الدوري، لن يختلف الحديث عن الأداء المميز للعربي والشمال في الموسم السابق، يملك فريق العربي لاعبين بارزين وقادة يمكنهم تحقيق الفوز ويمتلك الشمال أيضًا الكثير من المواهب الشابة والكفاءات.

يضع الشمال امله في مهاجم منتخب الرأس الأخضر ريكاردو غوميز القادم من بارتيزان بلغراد الصربي بالإضافة إلى الإيراني أوميد براهيمي الذي انضم من الوكرة والموهبة المغربية الشابة يونس الحناش القادم من نادي باريس سان جيرمان إلى جانب الكولومبي جيسون موريلو. 

أين يمكنني مشاهدة مباراة العربي ضد الشمال في دوري نجوم قطر؟

القنوات الناقلة لمباراة العربي ضد الشمال في دوري نجوم قطر هي قناة الكأس وسيتم ايضا بث مباراة العربي والشمال في الجولة الأولى من مسابقة دوري نجوم قطر عبر قناة بي إن سبورتس.

 

انطلق اليوم موسم دوري نجوم إكسبو الجديد ويعتبر دوري نجوم قطر من أقوى الدوريات في منطقة الشرق الأوسط. يضم هذا الدوري مجموعة من الأندية المتميزة التي تنافس بقوة في البطولات القارية، سنقوم هنا في ديفلانسر بتغطية جميع مباريات الدوري القطري، وسنوفر لكم رابط لمشاهدة بث مباشر مباراة العربي والشمال، نغطي ايضا كل المباريات يوميا وملخصات المباريات.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة