About Author
خديجة الوصال
123 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم في كأس السوبر الأوروبي 2023

ستقام قمة كأس السوبر الأوروبي بين فريقي مانشستر سيتي وإشبيلية في العاصمة اليونانية أثينافي، تضم المباراة فريقين من كبار أوروبا فريقين بارزين في عالم كرة القدم مانشستر سيتي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني، سنوفر تغطية بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإشبليه

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2023 وتوقيت بدا المباراة

سنخبرك توقيت مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي ستُقام المباراة النهائية لكأس السوبر الأوروبي 2023 بين مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم الأربعاء الموافق 16/8/2023، على أرض ملعب ستاد كارايسكاكيس الذي يتسع لاستقبال 33500 مشجع، تبدأ مباراة إشبيلية ضد مانشستر سيتي الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة والقاهرة والساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان والساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت الجزائر والمغرب. 

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي ضد إشبيلية

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في نهائي كأس السوبر الأوروبي:

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • الدفاع: كايل والكر، مانويل أكانجي، ناثان آكي.
  • الوسط: ريكو لويس، رودريجو، برناردو سيلفا، كوفاسيتش .
  • الهجوم: فيل فودين، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.
  • اللاعبون الذين سيغيبون عن هذه المباراة بسبب الإصابة هم برناردو سيلفا وكيفين دي بروين وروبن دياز.

مجريات المباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2023

فريق مانشستر سيتي هو من توج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بينما توج فريق إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

التقيا مانشستر سيتي وإشبيلية من قبل في 4 مباريات سابقة وقد سيطر مانشستر سيتي على هذه المواجهات بالكامل حيث فاز في جميع المباريات ولم يتعادل أو يخسر أمام إشبيلية من قبل، سجل مانشستر سيتي 12 هدفا في هذه المباريات فيما استقبلت شباكه 3 أهداف فقط من فريق إشبيلية.

 

أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي؟

مباراة إشبيلية ضد مانشستر سيتي في نهائي كأس السوبر الأوروبي متاحة للمشاهدة على قناة BeIN Sports 1 Premium القطرية في منطقة الشرق الأوسط، سنوفر تغطية بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في هذا المقال قبل بدا الاستوديو التحليلي.

معلق مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي بين مانشستر سيتي وإشبيلية هو حسن العيدروس من بين سبورت سيقدم التعليق على قناة بين سبورت 1 بريميوم.

ستكون مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية في قمة كأس السوبر الأوروبي حدثاً رياضياً مهماً لذلك نوفر لك رابط بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في هذا المقال، يسعي الفريقان لتحقيق الفوز وإسعاد جماهيرهما بتحقيق اللقب، نوفر كل الاحداث الرياضة والمباريات والملخصات في موقعنا ديفلانسر وسيتوفر ملخص مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية بعد انتهاء المباراة.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة